يترقب الجمهور طرح فيلم " أولاد حريم كريم " في دور السينمات،  حيث من المقرر بدء العرض الخاص غدًا الثلاثاء الموافق 29 أغسطس في أحد مولات مصر الكبرى، وفي اليوم التالي عرض خاص آخر بمدينة الإسكندرية بحضور أبطال الفيلم، وعرض الفيلم في جميع دور السينمات يوم الأربعاء القادم الموافق 30 أغسطس. 

 إعلان مصطفى قمر عن موعد العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم 

 

يذكر أن الفنان مصطفى قمر، نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وعلق قائلًا: " العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم يوم 29 أغسطس في مول مصر بالقاهرة حفل الساعة 9 مساء، ويوم 30 أغسطس جرين بلازا بالإسكندرية حفل 9 مساء، مستنيكم أنا وأبطال الفيلم كلهم ماتتأخروش".


 

مصطفى قمر 

 

نجوم فيلم أولاد حريم كريم 

 

فيلم " أولاد حريم كريم " بطولة كل من الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن المقرر أن تظهر ريهام عبدالغفور كضيفة شرف خلال الأحداث.

 أحداث فيلم أولاد حريم كريم 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يواصل مصطفى قمر خلاله تقديم شخصيته كريم الحسيني التي لعبها في الجزء الأول ويتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان أستاذًا به، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته بعد مرور 18 عامًا.

 

 أبرز شخصيات فيلم أولاد حريم كريم 

 

ظهر مصطفى قمر في أحد المشاهد يقول إنه أرمل، أما داليا البحيري  فظهرت في شخصية أم ترغب في استعادة رشاقتها وتجمعها مواقف كوميدية مع نجلها الذي يجسد شخصيته تيام قمر، بالإضافة لظهور عمرو عبدالجليل والذي سيعيش قصة حب مع علا غانم.


أما تيام قمر فظهر خلال البرومو يعيش قصة حب مع رنا رئيس، ويتقدم لخطبتها من والدها مصطفى قمر، بينما خالد سرحان نراه يغير على زوجته داليا البحيري من مصطفى قمر، مثل ما كان يحدث في الجزء الأول من العمل.

 أبطال فيلم أولاد حريم كريم بمهرجان الدراما بالعلمين 

 

من ناحية أخرى، حرص مجموعة من أبطال فيلم أولاد حريم كريم على التواجد سويًا على السجادة الذهبية لمهرجان الدراما بالعلمين، والذي أقيم يوم الخميس الماضي، وذلك كنوع من الدعايا للفيلم، منهم:  داليا البحيري، علا غانم، بسمة، بشرى، وتيام مصطفى قمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى قمر العرض الخاص أولاد حريم كريم الاسكندرية دور السينمات

إقرأ أيضاً:

مارسيليتو بوموي يطلق The Prayer للنجم الإيطالي أندريا بوتشيلي

طرح النجم الفلبيني العالمي مارسيليتو بوموي Marcelito Pomoy «صاحب الصوتين» كما يُطلق عليه، الأغنية الشهيرة «The Prayer» للنجم الإيطالي أندريا بوتشيلي بمباركة الأخير؛ وقد صوّرها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية «The Prayer»

أراد الفنان بوموي أن يأتي إطلاق أغنية «The Prayer» بالتحديد كباكورة أغاني ألبومه الجديد؛ لأنّ للنجم بوتشيلي قصة أساسية ومحورية منذ بداية حياته الفنية، فهذه الأغنية كانت أول أغنية اشتهر بها. وبعد نجاح بوموي في أداء أغاني بوتشيلي، أنتج بييرباولو غيريني Pierpaolo Guerrini، منتج أغنيات بوتشيلي ألبوم بوموي الجديد.

من ناحية أخرى، يستعد بوموي لجولته العالمية «دوات أوف دريمز – Duet of Dreams »، في 22  ديسمبر 2024، بمشارك Jodok Cello عازف التشيللو، كضيف شرف.

وسيشتهر هذا العرض الغنائي، الذي استقدمه إلى دبي كلّ من Art & Culture وBRICS Entertainment، بمهارات بوموي في الغناء وتقنياته الغنائية ويعد الحاضرين بتجربة لا تُنسى، هو الذي يأسر الجماهير بحنجرته وبأغانيه الكلاسيكية والمعاصرة، ويحوّل كعادته أصداء صوته المميز إلى أوركسترا لا مثيل لها.

مقالات مشابهة

  • جورج ويا يشيد بتطور القطاع الرياضي في دبي وزيادة الفرص الاستثمار يه
  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر
  • «مبادرة يلا فسحة».. داليا الحزاوي تدعو لاستغلال 6 أكتوبر لتعليم الأطفال قيم الوطنية
  • نزار العقيلي: (أولاد العم في بحري)
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • مارسيليتو بوموي يطلق The Prayer للنجم الإيطالي أندريا بوتشيلي
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • راندا البحيري تستغيث .. ما القصة؟