أمرت نيابة القاهرة الجديدة باستدعاء خبير صوتيات ومرئيات بماسببرو بواقعة البلاغ المقدم من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بشأن اعتداء اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عليه، وذلك لكشف ملابسات الواقعة ولسماع أقواله في فحص الفيديوهات والتسجيلات والأحراز.

هنحدثلك بياناتك| محاكمة عصابة سرقة أصحاب المعاشات في الأميرية بعد قليل| بدء محاكمة عامل إنهي حياة موظفة بحدائق القبة 4 فيديوهات.

.

وكانت النيابة العامة حرزت 4 فيديوهات مقدمة إليها على أسطوانات من محامي محمد الشيبي وجاري الفحص للتأكد من صحتها، ومثل اللاعب محمد الشيبي بشخصه أمام النيابة العامة، وأدلى بأقواله أمامها مقدمًا ما لديه من أدلة وشهود لثبوت الواقعة، وقام ببيان حجم الأضرار التي لحقت به، وكذلك تم سماع شهود الإثبات في الواقعة، وتفريغ الفيديوهات المقدمة على "فلاشة" لرئيس النيابة الكلية، كما أكد اللاعب في حديثه مع النيابة أنّه على ثقة كاملة بأنّ التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ستنصفه، وأنّ ما ستؤول إليه التحقيقات سيكون له الأثر الفعّال في تحقيق الردع العام والخاص في المجتمع الرياضي بمصر.

وكان الشيبي حرر محضر ضرب وتعدٍ ضد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بالقاهرة الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين الشحات محمد الشيبي

إقرأ أيضاً:

واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين

أمرت نيابة الخليفة الجزئية بالقاهرة، بضبط وإحضار نجل تربي البساتين، على خلفية اتهامه وآخرين تم ضبهم بفبركة سحر للاعب مؤمن زكريا في مقابر خاصة بعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وذلك من أجل إثارة الجدل وتحقيق أرباح بنشر مقطع فيديو وصور تفيد بأعمال السحر.

وكان لاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، وصل في وقت سابق من اليوم الإثنين، إلى مقر النيابة العامة بمحكمة زينهم، لسماع أقواله، في واقعة السحر الذي عثر عليه مدفونا داخل المقابر بمنطقة الخليفة، من قبِل عامل بالمقابر ونجله و3 آخرين، واتهامهم بفبركة الواقعة.

وتجري النيابة العامة تحقيقات موسعة مع عامل مدافن و4 آخرين بينهم نجله بفبركة سحر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بضبط وإحضار المتهم الهارب في الواقعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن.

الداخلية ترصد الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

القبض على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، تم ضبطهم عدا نجله.

واعترف عامل المدافن، بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وعروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

دفن سحر مؤمن زكريا

كما اعترفوا تفصيليا أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها.

وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضاًعثر بحوزتهما على 40كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف في الإسكندرية

«بشاير فصل الخريف».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الثلاثاء 1 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • إيران تعلن رسمياً عن الأهداف التي قصفتها صواريخها الباليستية في “إسرائيل” (فيديوهات جديدة)
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية
  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني