انهار عقار بمحافظة الإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بمنطقة المحطة الجديدة التابعة لدائرة أول الإسماعيلية.

وأدى انهيار العقار إلى مصرع مواطن فيما تقوم قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية بالبحث عن ناجين آخرين تحت أنقاض العقار والذى يكون من عدة طوابق. 

وتواصل قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في المحافظة بتكثيف جهودها للبحث عن الناجحين، كما فرضت قوات الأمن في الإسماعيلية كردونا أمنيا حول مكان الحادث وذلك حفاظا على حياة المواطنين.

 

تحقيقات موسعة في واقعة انهيار عقار الحضرة بالإسكندرية إصابة سيدة

وكانت قد أصيبت سيدة، في وقت سابق انهيار درج بإحدى العقارات الواقعة بشارع هدى شعراوي بمنطقة حي السلام التابعة لدائرة ثان في محافظة الإسماعيلية.   

يذكر أن الشبكة الوطنية برئاسة اللواء هنري إبراهيم رئيس الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية قد تلقت بلاغ عن وجود مصاب بسبب إنهيار سلم، بمنطقة حي السلام وهدى شعراوي عند مسجد الصفوة بوسط مدينة الإسماعيلية. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة، وتام الدفع بسيارة إسعاف لنقل المصابة إلى مجمع الإسماعيلية الطبي 

وتبين إن المصابة تدعى هدى محمد منصور من سكان الدور الأول علوى بالعقار  حيث انهار الدرج خلال صعودها عليه، حيث تم نقلها بسيارة الاسعاف، كما قامت الإدارة الهندسية بالحى باتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين السكان.

تحقيقات موسعة في واقعة انهيار عقار الحضرة بالإسكندرية

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الإسماعيلية الإسماعيلية الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص إثر انهيار سقف عقار قديم بالإسكندرية

لقي شخص مصرعه، إثر انهيار سقف عقار قديم مكون من 4 طوابق بشارع الإمام مالك في منطقة محطة مصر وسط الإسكندرية، اليوم الاثنين.

تلقى قسم الشرطة بلاغًا من الأهالي يفيد بانهيار عقار على شخص كائن بجوار قهوة الخديوي، وسط الإسكندرية.

مصرع شخص إثر انهيار عقار وسط الإسكندرية

وانتقل رجال الشرطة رفقة سيارات الإسعاف، وتبين وجود رجل تحت أنقاض العقار، أحد سكان العقار، ولقي مصرعه، على إثر الانهيار، فيما تم نقله إلى مشرحة العطارين.

واشتكى عدد من الأهالي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خطورة عقار بمنطقة ميامي شرق الإسكندرية، أمام شاطئ بحر ميرامار الشرقي وتهديده لحياة قاطنيه والمارة والـ3 محال بأسفله، خاصة بعد سقوط أجزاء منه الجمعة الماضية.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • إصابة 3 أشخاص فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا
  • إصابة شخصين فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا
  • إصابة سيدتين في انهيار أجزاء من عقار قديم بالإسكندرية
  • مسلسل انهيار عقارات الاسكندرية يصل محطته الجمرك أسفر مصرع سيدة
  • مصرع سيدة إثر انهيار عقار في حي الجمرك بالإسكندرية
  • مصرع مسنة في انهيار عقار قديم بحي الجمرك بالإسكندرية
  • مصرع سيدة وإنقاذ زوجها في حادث إنهيار عقار قديم بالإسكندرية
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف عقار قديم بالإسكندرية
  • انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية