صدى البلد:
2024-09-30@11:02:32 GMT

شاهد.. نادين نسيب تخطف الأنظار عبر إنستجرام

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

شاركت نادين نسيب، متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية.

وظهرت نادين ، في الصورة بإطلالة صيفية متميزة، ومعتمدة علي المكيب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

يذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم كشفت عن موعد زواجها، خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" تحدثت نادين نسيب نجيم عن خطيبها ناريك ناربيكيان كاشفة عن موعد زواجهما وقالت: "أنا مشغولة الآن لذا لن أتمكن من الزواج وفي الأغلب سيكون الزفاف في الصيف المقبل لأنني أحب أجواء الصيف عن الشتاء".


نادين نسيب نجيم هي ملكة جمال لبنان عام 2004، عقب ذلك بدأت العمل في مجال تقديم البرامج عبر تليفزيون المستقبل، تم انتقلت لمجال التمثيل وحصلت على الأدوار الأولى في عدة أفلام مثل فيلم "غزل البنات"، وفي مسلسلات، منها: "أجيال، لو، عشق النساء" وغيرها.

نادين نسيب نجيم

وعُرض مؤخرا لنادين نسيب نجيم في موسم رمضان 2023 مسلسل "وأخيرا"، المكون من 15 حلقة، وشاركها بطولته قصي خولي وتدور أحداث مسلسل "وأخيرًا"، في إطار اجتماعي حول امرأة قوية تدعى “خيال” والتي تعيش في أجواء شديدة الفقر  والقحط الشديد، ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية تثبت وجودها، كما انها تعيش ماضي مليء بالقصص المؤلمة والتي تقع في حب شاب يدعى “ياقوت” الذي يجسد دوره الفنان قصي الخولي.

يذكر أن آخر أعمال نادين نجيم مسلسل "صالون زهرة" والذي عُرض عبر منصة "شاهد"، من ﺇﺧﺮاﺝ جو بوعيد، وتأﻟﻴﻒ نادين جابر، وشاركها البطولة النجوم: معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، ونهلة عقل داوود وغيرهم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادين نسيب نجيم نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

«قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة

تواصل الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» تضامنها مع لبنان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصاعد الأحداث وسقوط الكثير من الضحايا نتيجة القصف الإسرائيلي للمناطق الجنوبية.

وشاركت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها على «إنستجرام» صورة، وعلقت عليها قائلة: «غارات إسرائيلية وصلت ٣ غارات في الضاحية الجنوبية، بعد سكان السكان من منطقة قلبي يعتصر حزنا علي اهل لبنان وتشمل لبنان في حرب لا ذنب لهم فيها حرب لا ناقه لهم فيها ولا جمل يارب احفظ اهل لبنان حفظا يتبعك يا أرحم الراحمين».

View this post on Instagram

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

رانيا محمود ياسين عضوا بلجنة التحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما

وفي وقت سابق، أعربت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بعد اختيارها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما.

وشاركت رانيا ياسين، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «اتشرف بعضوية لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما في مسابقة شباب مصر لأفضل فيلم روائي قصير وآخر تسجيلي قصير، ادعو لنا بالتوفيق والسداد يا رب».

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية للسينما، أعلنت عن لجنة التحكيم، التي من المفترض أن تتكون من الفنان خالد سرحان رئيسا وتضم بعضويتها كلا من الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة نهي عابدين.

وتنقسم جوائز المسابقة إلى: جائزة أفضل فيلم، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة تمنح لأفضل لفيلم روائي وآخر تسجيلي قصير ضمن أفلام المسابقة.

اقرأ أيضاًرانيا ياسين تروج لـ مسلسل «قلع الحجر» بطولة زوجها محمد رياض

«السند والوتد».. رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى ميلاد والدتها شهيرة |صور

رانيا محمود ياسين عن العدوان الإسرائيلي: يد ملوثة بالدماء من 51 سنة في مدرسة بحر البقر

مقالات مشابهة

  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • شاهد/الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • جمال عبد الناصر.. .الزعيم الذي لا يزال حيا في ذاكرة المصريين والعرب
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • احتجاجات طلابية في المغرب وتضامن واسع معهم.. ما الذي يحدث؟ (شاهد)
  • عربي21 ترصد احتجاجات طلبة المغرب والتضامن الواسع معهم.. ما الذي يحصل؟ (شاهد)