قالت الدكتورة علا حسام، أخصائية الأمراض الجلدية وعلاج الشعر وتجميل البشرة، إن هناك معتقدات خاطئة منتشرة بشأن الشعر، ومنها أنه إذا كان شعر الطفل خفيف يتم حلاقته بالموس للحصول على شعر غزير.

"أسبوع ساخن".. الأرصاد تصدم المصريين بشأن طقس الأيام المقبلة (فيديو) الأرصاد تكشف تفاصيل هامة بشأن حالة الطقس اليوم الاثنين خطورة حلاقة الشعر بالموس

وأشارت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، إلى أن حلاقة الشعر بالموس يؤدي أن الشعرة تكون أكثر خشونة، معلقة: "الشعر بيكون شرير، ويستمر شعرهم خشن طول الحياة"، مؤكدة أن حلاقة الشعر بالموس خطأ.

وأوضحت الدكتورة علا حسام، اخصائية الأمراض الجلدية، أن قص الشعر خطوة جيدة ولكن ليس له علاقة بتطويل الشعر، لافتة إلى أن الشعر ينمو 2 ملي شهريا، ناصحة من يحرصون على قص أطراف شعرهم بالموس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعر الأمراض الجلدية

إقرأ أيضاً:

انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بمستشفى قنا العام

شهد الدكتور محمد يوسف عبدالخالق، وكيل وزارة الصحة بقنا، انطلاق المؤتمر الخامس الذي ينظمه قسم الجلدية بمستشفى قنا العام.

وخلال المؤتمر، الذي حضره الدكتور محمد الديب، نقيب الأطباء ومدير مستشفى قنا العام، والأستاذ الدكتور عمرو عبدالحميد، أستاذ الأمراض الجلدية بكلية الطب بجامعة سوهاج، والدكتور باسم حبشي، استشاري الجلدية بمستشفى قنا العام، ونخبة من أساتذة الجلدية من عدد من جامعات ومستشفيات الجمهورية، أشاد وكيل الوزارة بجهود فريق قسم الجلدية بالمستشفى ودورهم الهام في التعامل مع الحالات الطبية التي ترد إلى المستشفى، وكذلك دورهم في عقد المؤتمرات العلمية التي تثري الحصيلة العلمية لدى أطباء الجلدية بالمحافظة، وأثر ذلك على مستوى الخدمات الطبية التي يتلقاها المواطنون من أبناء المحافظة.

فيما أشار الدكتور محمد الديب إلى أن المؤتمر يشرف بكوكبة علمية من الأطباء لعرض كل ما هو جديد وحديث في تخصص الجلدية والليزر والتجميل وأمراض الجلد. كما يناقش المؤتمر مدى تأثير الأدوية المناعية على الأمراض الجلدية وما هو مناسب لكل حالة.

هذا، وقد تم خلال المؤتمر تكريم مجموعة من الأطباء المتميزين من أطباء الجلدية، سواء من العاملين بالقطاع الصحي أو الجامعي، على جهودهم المختلفة والمتنوعة في خدمة المواطنين في كافة أنحاء المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • حسام موافي: لا يجب أن نلغي عيد الأم لسبب الوفاة.. فيديو
  • فواز العنزي: المشي 4000 خطوة في اليوم يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب(فيديو)
  • تاثير حرق النفط الخام و الغاز … توليد الطاقة الكهربائية على حياة و صحة الانسان ؟؟
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بمستشفى قنا العام
  • حشرة غامضة تهدد أمريكا.. تصيب السكان بـ5 أمراض نادرة وخطيرة
  • باحثة بالاقتصاد السياسي تحذر من صراع لا يمكن لـ المنطقة تحمله (فيديو)
  • قرار عاجل من جامعة المنوفية بشأن عضو هيئة التدريس صاحب فيديو الألفاظ الخارجة