تراجع حجم إقبال الجمهور، على فيلم البطة الصفرا، بطولة الثنائي غادة عادل ومحمد عبد الرحمن «توتة»، ما ترتب عليه انخفاض حجم الإيرادات التي يُحققها في دور العرض، رغم أنه يُعد من ضمن أحدث الأفلام الموجودة في صالات السينما حاليًا، ولا يمر على طرحه سوى 3 أسابيع تقريبًا.

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيانٍ صحفي، حجم الإيرادات التي حققها فيلم البطة الصفرا، في دور العرض، خلال أمس الأحد، موضحًا أنّ العمل حقق 1200 جنيه، ليتذيل قائمة الإيرادات، من بين الأفلام المنافسة، فقد احتل المركز العاشر والأخير، إذ صار مُهددًا بالرفع من دور العرض، حلال تراجع إقبال الجمهور عليه، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

أبطال وأحداث فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبدالله، أنوشكا، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

في إطار لايت كوميدي، تدور قصة فيلم البطة الصفرا، من خلال أزمة يتورط فيها باحث اجتماعي مع مجرمة خطيرة داخل السجن، تقع لهما مواقف تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

قائمة الأفلام الموجودة في دور العرض

ويُعرض في السينمات حاليًا، بجانب فيلم «البطة الصفرا»، 9 أفلام أخرى، وهي: «العميل صفر» بطولة أكرم حسني، و«وش في وش» بطولة الثنائي أمينة خليل ومحمد ممدوح، و«مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي، و«ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، و«خمس جولات»، و«بيت الروبي»، و«مستر إكس»، و«البعبع» و«تاج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البطة الصفرا غادة عادل محمد عبد الرحمن ايرادات الافلام فیلم البطة الصفرا دور العرض

إقرأ أيضاً:

فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم " عصابة الماكس" المركز الثالث في ترتيب شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم " ولاد رزق " بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم عصابة الماكس 

 

وبلغ فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي إيرادات  تصل لـ 652،936 جنيهًا.

إيرادات دور العرض السينمائي 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

نجوم فيلم عصابة الماكس 

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

أحداث فيلم عصابة الماكس

 

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، والذي يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما