شهد مسرح غزل المحلة بمحافظة الغربية تدشين أمانة حزب الشعب الجمهوري أضخم احتفالية لتكريم أكثر من 100 طالب  من أوائل الثانوية العامة والإعدادية و الإبتدائية ومراحل التعليم الأزهري  وسط مشاركة المئات من الأسر والعائلات من مختلف قري ومراكز المحافظة.

وكيل كلية هندسة طنطا يفتتح بطولة الغربية الأولى للناشئين في لعبة الشطرنج

وحرص أعضاء المكتب التنفيذي  للحزب بمشاركة كل من الدكتور ولاء عراقيب امين عام الحزب بالغربية والمحاسب ايهاب الشافعي أمين التنظيم والمحاسب أحمد الخرويلي أمين عام الحزب بمركز ومدينة المحلة ولفيف من قيادات مديرية التربية والتعليم والشخصيات العامة والقيادات التنفيذية علي تكريم كافة الطلبة المتفوقين أثناء فعاليات حفل التفوق الذي تخلله عروض فنية وفقرات متميزه بحضور أولياء أمور الطالبات والطلاب .

محافظ الغربية: غلق وتشميع 28 منشأة مخالفة للمواعيد الرسمية

في المقابل أكد أمين حزب الشعب الجمهوري بالغربية الدكتور ولاء عراقيب أن تدشين أضخم حفل للحزب جاء علي إثر مجهود إيجابي لكافة القواعد الحزبية وكوادرها بكافة المراكز الثمانية لافتا بقوله "شكرا لكل من نظم الحفل وللأولياء أمور الطلاب والطالبات الذين حققوا رساله التفوق دراسيا وعلميا واتمني يكونوا خير سند لأهلهم وذويهم " .

وكيل كلية هندسة طنطا يفتتح بطولة الغربية الأولى للناشئين في لعبة الشطرنج


وتابع أمين عام الحزب بقوله "سنواصل العمل السياسي والخدمي من أجل التواصل مع كل اسره في الغربية وعملنا لن يكتمل سوي بالتعاون من أجل بناء الوطن والحفاظ على هويته كون مصر هي مهد كل الحضارات وأبناءها أثروا الشعوب بعلمهم وتراثها المميز" .
من ناحية أخري وجه المحاسب أحمد الخرويلي أمين عام حزب الشعب الجمهوري بمركز ومدينة المحلة الشكر لكل أسرة ساهمت في تربية ونشأة كل طالب وطالبة متفوقة دراسيا .

أمن الغربية يدفع بأوناش لرفع أثار حادث انقلاب سيارة لوري بكفر الزيات


كما شدد "الخرويلي" في رسالته للحاضرين "الحزب يمد يده للجميع وسنتعاون من أجل بناء مصر المستقبل وشكرا للأبناءنا المتفوقين ومتظرينكم علي مستوي الحياة العملية المساهمة في دعم مصر المستقبل " .

وكيل كلية هندسة طنطا يفتتح بطولة الغربية الأولى للناشئين في لعبة الشطرنج

الجدير بالذكر أن مسرح غزل المحلة يستوعب أكثر من 1500 شخص وتنظيم الاحتفالية جاء بمشاركة العشرات من الأسر والعائلات وذويهم فضلا عن توفير هدايا قيمة وعينية للتكريم الطلاب والطالبات الناجحين في مستوي كافة المراحل التعليمية بقري ومراكز المحافظة.

IMG-20230828-WA0005 IMG-20230828-WA0007 IMG-20230828-WA0010 IMG-20230828-WA0009 IMG-20230828-WA0008 IMG-20230828-WA0012 IMG-20230828-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشخصيات العامة الشطرنج الشعب الجمهوري الشخصيات الطلاب والطالبات القيادات التنفيذية اوائل الثانوية العامة بمحافظة الغربية أوائل الثانوية الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

«عربي الشطرنج» يعتمد بطولات الموسم

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشراع» يتطلع إلى «الحصاد الوفير» في «دولية البارح» «طيران الإمارات» شريك رسمي لـ«ويمبلدون»


اعتمد الاتحاد العربي للشطرنج، برئاسة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي، جدول بطولات الموسم الحالي.
وتمت الموافقة من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الذي يتخذ من الشارقة مقراً له على استضافة مدينة سوسة التونسية لبطولة العرب الفردية للشطرنج للفئات العمرية من 8 إلى 20 سنة للذكور والإناث، وعلى استضافة مدينة صلالة العُمانية لبطولة الأندية العربية الأبطال الفرقية للشطرنج، واستضافة الشارقة لبطولة العرب الفردية للرجال والسيدات وبطولة السريع والخاطف للشطرنج.
وأكد أن الموافقة على اختيار هذه الدول لاستضافة تلك البطولات، جاء بعد دراسة الملفات المقدمة من قبلهم من اللجنة الفنية ولجنة المسابقات، التي أخذت بعين الاعتبار مجموعة واسعة من الاشتراطات والمعايير التي يجب أن تتوافر في الدول المستضيفة للبطولات العربية بمختلف فئاتها، لافتاً أن الموسم الحالي يتضمن إلى جانب هذه البطولات عقد عدة دورات تدريبية.
وأثنى الشيخ خالد القاسمي على دعم الإمارات وقيادتها وحكومة الشارقة على وجه الخصوص للاتحاد العربي للشطرنج، وتقديم كافة التسهيلات والإمكانات المتاحة، ووضعها في خدمة وتطوير اللعبة، من خلال توفير مقر رسمي للاتحاد وموارد مالية كافية لتنظيم البطولات ودعم الاتحادات العربية، وتنظيم البرامج التدريبية للاعبين والحكام والمدربين والارتقاء بمستوياتهم، ونشر ثقافة اللعبة على الصعيد العربي، بهدف استقطاب مزيد من اللاعبين لهذه اللعبة المهمة، خاصة شرائح الأطفال واليافعين، وتهيئة جيل جديد واعد من اللاعبين قادرين على تحقيق التميز والإنجازات على الصعيد الإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • أمين الجامعة العربية تدين قرار التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية
  • أمين عام الجامعة العربية يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية ويصفها بـ "انقلاب كامل على اتفاقات أوسلو"
  • «عربي الشطرنج» يعتمد بطولات الموسم
  • انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 
  • في ذكرى 30 يونيو.. احتفالية خاصة لتكريم رموز «اعتصام المثقفين» ضد حكم الإخوان
  • زعيم المعارضة في شمال قبرص يزور حزب العدالة والتنمية
  • طعنة نافذة تنهى حياة شاب تدخل لفض مشاجرة بين أقاربه وآخرين فى المحلة
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • الشعب الجمهوري بالمنيا يناقش خريطة فعاليات الاحتفال بذكرى 30 يونيو