الرياض- مباشر: أعلنت شركة مهارة للموارد البشرية  "مهارة" عن اعتماد مجلس إدراتها الخطة الاستراتيجية الجديدة، تحت مسمى "استراتيجية نمومهارة... نمو استراتيجي لمستقبل مستدام"  والتي تستهدف رفع معدلات الإيرادات والأرباح بشكل مستدام من خلال مضاعفة التركيز على قوى الشركة الأساسية في أنشطتها، واستهداف قطاعات جديدة ذات أهمية عالية مع التميز في الخدمات الأساسية المقدمة.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الإثنين  على" تداول" ، أن الاستراتيجية تهدف للتوسع في أعداد القوى العاملة المسندة خدماتها لقطاعي الأعمال والأفراد مع تحقيق أكبر قدر من المواءمة مع الشركات التابعة لتقديم خدمات شاملة ومتميزة لعملائها، والتي بدورها ستؤدي إلى زيادة الإيرادات والأرباح بشكل عام.

ونوهت الشركة أن الاستراتيجية الجديدة تركز على 3 محاور رئيسية، المحور الأول هو النمو في إسناد خدمات القوى العاملة، والمحور الثاني تميّز خدمات مهارة المقدمة، والمحور الثالث تمكين مهارة.

وقالت الشركة إنه من المتوقع أن يتم العمل على تنفيذ الإستراتيجية الجديدة مطلع عام 2024 بعد الانتهاء من وضع الخطط التفصيلية للمبادرات وتحديد املسؤولين عنها وحوكمة التنفيذ ومؤشرات الأداء الرئيسية.

وأشارت الشركة إلى أن ذلك يأتي تماشيا مع توجهات المملكة ومدفوعاً بمشاريع كبرى وبنية تحتية ومدن جديدة يتم بنائها وتطويرها  في المملكة إضافة إلى برامج ومبادرات ومشاريع رؤية المملكة 2030.

وأضافت الشركة أنها قامت بتحديد العديد من الفرص التي من الممكن العمل على استغلالها، والتي تشمل قطاعات وصناعات جديدة كقطاع السياحة والضيافة والترفيه والرياضة والتصنيع والطاقة المتجددة وغيرها.

وقالت "مهارة" إن تنفيذ هذه الاستراتيجية من شأنه أن يفيد جميع الجهات المعنية في الشركة مما يدعم الاقتصاد المحلي ويعزز من مكانة الشركة الرائدة بالقطاع ويساعد على تلبية احتياجات جميع عملاء الشركة كما يعود بالنفع على جميع الموظفين والجتمع بشكل عام ويسعى لتحقيق تطلعات مجلس إدارة الشركة من خلال تحسين الربحية وتعظيم قيمة الشركة وأصولها وزيادة عوائد المساهمين على المدى الطويل.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

خدمات جديدة تقدمها «تعليم الكبار».. محو الأمية الرقمية وفهم التكنولوجيا

قال الدكتور عيد عبد الواحد، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، إنه لابد من تطوير العديد من المفاهيم المرتبطة بالتعليم والاهتمام برفع الوعي وتثقيف الإنسان، لافتا إلى أهمية تطوير مفهوم محو الأمية عبر تنمية القدرات والتوعية والتثقيف، وهي أبرز الخدمات التي تقدمها هيئة تعليم الكبار.

«عبد الواحد»: محو الأمية تتجاوز تعليم القراءة والكتابة والحساب

وتابع «عبد الواحد»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «8 الصبح»، على شاشة قناة dmc، أنَّ محو الأمية وبرامجها لا تقتصر على تعليم القراءة والكتابة والحساب فقط، والمناهج القائمة نعمل على تطويرها في هيئة تعلم الكبار بإضافة جوانب تثقيفية وتوعوية للتفاعل مع قضايا المجتمع وغرس الولاء والانتماء والتعايش الرقمي والتعامل مع الرقمنة.

مناهج تكنولوجية وتثقيف توعوي للكبار بالندوات

وأكد: «نعمل على وضع مناهج تساعد الكبار على فهم التكنولوجيا والتعامل مع وسائل الرقمنة المختلفة، مثل ماكينات الصرف الآلي على سبيل المثال، كما نظمنا ندوة توعوية بمحافظة المنيا عن إنجازات الدولة المصرية حضرها أهالينا من أبناء المنيا».

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • خطة حكومية لرفع إنتاج البنزين إلى 35 مليون لتر يومياً
  • ضمن أهدافه الاستراتيجية.. «وقاء» يعزز التحول الرقمي في المملكة
  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • وزير الإسكان يأمر بضغط معدلات تنفيذ وحدات مبادرة "سكن لكل المصريين"
  • وزير الإسكان يصدر حزمة من التكليفات لتعظيم الموارد وضمان استدامة معدلات التنمية بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان: ضغط معدلات تنفيذ وحدات سكن لكل المصريين لتسليمها لمستحقيها
  • بنك الخرطوم يعلن عن إطلاق خدمات جديدة
  • خدمات جديدة تقدمها «تعليم الكبار».. محو الأمية الرقمية وفهم التكنولوجيا
  • رئيس خطة النواب يطالب الحكومة الجديدة بإعادة النظر في منظومة الخبز المدعم