عدد من قيادات المجلس المركزي بهددوا اذا تمت اعادة تشكيل الحكومة من قبل رئيس مجلس السيادة باسم حكومة تصريف الاعمال او الطوارئ فان الدعم السريع سيقوم بخطوة مماثلة ايضا.  هذه ليست المشكلة وانما تكمن المشكلة في انو أي مواطن ستحكمه هذه الحكومة التي سيشكلها هؤلاء لانو الحكومة في الاساس لخدمة المواطن والدفاع عنه.

فمن طردوا المواطن واحتلوا بيوتهم واغتصبوا النساء واخذوهن سبايا يباعوا في اسواق النخاسة ومثلوا بجثث القتلى وسرقوا ممتلكات المواطنين ودمروا البنية التحتية بفتكروا الحياة عادية تجاههم وانهم ما عملوا شي وكانهم مثل اي مجموعة وسيقمون بخطوات سياسية وسيتقبلها الناس عادي وسيطبعون معها في الداخل او الخارج كمان !!! يا جماعة افيقوا واعرفوا الشعب السوداني ده على حقيقته وشوفوا انتو عملتوا فيه شنو؟ مبارك أردول

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان عن الحكومة الجديدة، وحلف الوزراء الجدد لليمين الدستوري، تلك الحكومة التي يأمل فيها المصريين الخير، بالنظر إلى الملفات التي باتت تؤرق المواطن وتعكر عليه صفو حياته.

ويعد ملف الأسعار، على رأس تلك الملفات، سواء أسعار السلع الغذائية، أو الخدمات التي يحصلها عليها المواطن في حياته اليومية والتي هي حق أصيل لكل مصري، وعلى رأسها الكهرباء التي تشهد أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية نتيجة خطة تخفيف الأحمال.

أصبحت كلمة "تخفيف الأحمال" كابوس يعيشه المواطن في كل يوم، وذلك بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة بالتزامن مع فصل الصيف وهو الأمر الذي ينعكس على المواطنين خاصة أصحاب الأمراض المزمنة، فضلًا عن التزامن مع امتحانات الثانوية العامة.

وتعيق خطة تخفيف أحمال الكهرباء، الكثير من أنشطة المواطنين خاصة الذين يعملون من المنزل، والطلاب الذين لديهم امتحانات، بالإضافة لخطة الحكومية بغلق المحال والمولات في تمام الساعة العاشرة مساء، وهو ما يعد تضيق شديد على حياة المواطن.

وعلى الرغم من تخفيف الأحمال، إلا أن أسعار فواتير الكهرباء مرتفعة جدا، وليس هذا فحسب، بل أيضًا تشهد الأسواق ارتفاع كبير في اسعار السلع الغذائية والخضروات والفواكه، إذ أصبحت اللحوم والدواجن والأسماك من الرفاهيات التي لا يقدر عليها المواطن.

وينتظر المواطنين من الحكومة الجديد، النظر في الأزمات المتعددة التي تواجههم يوميا، والعمل على إصلاحها وحلها، وهو ما يضح الحكومة المنتظرة في تحدي كبير.

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد الديمقراطي»: نتمنى من الحكومة المرتقبة تلبية رغبات المواطنين
  • باسم لطفي: عزم الحكومة المرتقبة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ستنعكس على المواطن
  • بالفيديو.. رئيس حزب الاتحاد: الحكومة المقبلة تواجه تحديا كبيرا في الملف الاقتصادي
  • حزب الاتحاد: الملف الاقتصادي التحدي الأكبر أمام الحكومة الجديدة (فيديو)
  • الاهتمام بالصحة والتعليم.. ماذا ينتظر أهالي المنوفية من الحكومة المرتقبة؟
  • الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة
  • إرادة جيل: ثورة 30 يونيو أعادت مصر للمصريين
  • «الحويج» يتابع التحضيرات بشأن قَبول ملفات المتقدمين لمعهد الدراسات الدبلوماسية
  • حزب إرادة جيل: ثورة 30 يونيو أعادت مصر مرة أخرى للمصريين
  • مع اقتراب تشكيلها.. ماذا يريد المواطن من الحكومة الجديدة؟