الأسبوع:
2024-08-15@06:58:38 GMT

أليجري يسجل رقماً سلبياً أمام بولونيا

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

أليجري يسجل رقماً سلبياً أمام بولونيا

سجل ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس، إحصائية سلبية بعد التعادل مع بولونيا، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سقط يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام بولونيا، مساء يوم الأحد على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الرابع، في المقابل حصل بولونيا على النقطة الأولى له هذا الموسم وتواجد بالمركز الرابع عشر.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام الرياضية، فشل يوفنتوس في الفوز خلال أول مباراتين بالدوري الإيطالي في آخر 3 مواسم، مع عودة المدرب أليغري في منصبه.

كما أن بولونيا تعادل 3 مرات طوال تاريخه على أرض ملعب أليانز ستاديوم، مقابل خسارته 9 مرات.

كما أن مرتين من الثلاث تعادلات حدثت بعد عودة المدرب البالغ من العمر 56 عاماً.

ويشارك يوفنتوس في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي، بالإضافة إلى كأس إيطاليا فقط بعد استبعاده من المشاركة في البطولات الأوروبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يوفنتوس الدوري الإيطالي بولونيا أليجري

إقرأ أيضاً:

خاص.. بولونيا يجهز عرضا لضم محمد عبدالمنعم ويشعل الصراع مع نيس

مازالت تطورات انتقال محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي، مستمرة بعدما شهدت الفترة الماضية دخول نادي نيس الفرنسي في مفاوضات قوية من أجل التعاقد معه، وقبلها كان نادي بولونيا الإيطالي قد أبدى اهتمامه منذ شهر بضم اللاعب الدولي، قبل أن يدخل من جديد على خط المنافسة لضمه.

علمت الوفد وفق مصادرها الخاصة أن نادي بولونيا دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي لضم محمد عبدالمنعم، ويجهز عرضا جيدا لإقناع المارد الأحمر ببيع نجم الفريق.

كما علمت الوفد أن نادي بولونيا يجهز عرضا ماليا مقاربا لعرض نادي نيس، بعدما قدم النادي الفرنسي عرضا يصل قيمته ل 4 مليون يورو بالإضافة لوجود مكافأت تصل إلى مليون ، لكن يرفض النادي الأهلي طريقة الدفع التي عرضها مسؤولو نادي نيس على 3 سنوات.

أزمة

يأتي ذلك رغم توصل نيس لإتفاق مع اللاعب على الأمور الشخصية، ومع ناديه على المبلغ المطلوب لكن مازالت طريقة الدفع هي العائق بشأن إتمام الصفقة، ويأمل نادي بولونيا باستغلال تلك الفجوة وضم اللاعب الدولي.

ويرغب محمد عبدالمنعم في خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، واللعب في الدوريات الأوروبية بعدما تلقى العديد من العروض على رأسها نيس وجالطة سراي وبولونيا واندية أخرى، ويتؤقب لحسم قراره  النهائي حول وجهته المقبلة.

مقالات مشابهة

  • سعر العملات الأجنبية اليوم.. الدولار يسجل 49.03 للشراء
  • خاص.. بولونيا يجهز عرضا لضم محمد عبدالمنعم ويشعل الصراع مع نيس
  • أكينيولا يسجل هدف تعادل الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري
  • عمر السعيد يسجل هدف طلائع الجيش الأول أمام الزمالك في الدوري المصري
  • يوفنتوس يفسخ تعاقده مع قائد الفريق بالتراضي
  • كهربا يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي بالدوري
  • يوفنتوس يقرر الاستغناء عن خدمات فيوتشيك تشيزيني
  • السوبر الأوروبي.. بعثة ريال مدريد تصل وارسو
  • اليورو يقفز أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم 13 أغسطس
  • أحمد عاطف يقود مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري بالدوري