اوضح حزب الله اللبناني على لسان نائب الأمين العام لـ الحزب الشيخ نعيم قاسم من قضية انتشار الشذوذ الجنسي في لبنان من خلال الافراد او الجمعيات والمؤسسات المنظمة 

حزب الله : الشذوذ فساد اخلاقي 

وشدد قاسم على "وجوب مواجهة وإسقاط مشاريع الفساد ، الشذوذ الجنسي الذي يروج له الغرب ليس مشكلة بيولوجية، وإنما هو اختيار شخصي مثل من يختار تعاطي المخدرات، والمسلمون والمسيحيون لا يقبلون بهذه القيم الفاسدة المنحرفة".

وقال في احتفال تأبيني أقامه "حزب الله" في حسينية بوداي، ان هناك "ضرورة محاربة الفساد بكل أشكاله من أجل أن نحمي بلدنا وأطفالنا وأبناءنا"، قائلاً: "الفساد هو فساد سياسي، اقتصادي اجتماعي، تربوي وأخلاقي، ليس هناك عنوانا واحدا للفساد، وإنما عناوينه متعددة تطل على أنواع أخرى، ومن يواجهون الفساد غارقون به بشكل أو بآخر ، وأن ندافع عن الفساد ونشرّع لفساد يؤدي إلى ضرر لبنان، فهذا فساد، والفساد التربوي الأخلاقي مرتبط بمحاولة البعض الترويج للشذوذ الجنسي والأخلاقي في بلدنا".

بعض النواب في لبنان يؤيدون الشذوذ

وادان حزب الله على لسان الشيخ نعيم قاسم محاولات "بعض النواب الذين تقدموا باقتراح قانون لإلغاء تجريم ومعاقبة من يرتكب عملا مخالفا للطبيعة بالعلاقات، يعني أنكم تقولون إلغاء التجريم عن الشذوذ، وهو أمر طبيعي كخطوة أولى، ثم تقولون بعدها من حقهم أن يتظاهروا ويقيموا الندوات، بعدها توزعون المنشورات ثم تطلبون من وزارة التربية أن تكون دراسة الشذوذ طبيعية للتثقيف، يعني أنكم تريدون تخريب بيئة وحياة الأسر في لبنان حتى تصبح الناس بلا هوية، وبلا أخلاق".

الشذوذ الجنسي مشروع اميركي

القيادي البارز في حزب الله اكد ان  "الشذوذ الجنسي هو مشروع ثقافي تربوي لأميركا وأوروبا والغرب، وهم يعملون اليوم على ثقافة إغراق الإنسان بجسده بعيدا عن القيم والمبادئ والأخلاق، وعندما يحرقون القرآن تحت عناوين الحرية هم يعرفون أنهم يستفزون مشاعر المسلمين".وبعض جمعيات المجتمع المدني التي تمول غربيا، تمول تحت عنوان الجندر والحرية حول تربية غربية وخاطئة".

موقف المسلمين والمسيحيين من الشذوذ

وثمن نعيم قاسم موقف رؤساء الطوائف والسياسيين الذين انتقدوا وواجهوا وقال "نحتاج إلى وعي كي نحاصر هؤلاء من أجل أن نحمي مجتمعنا من الشذوذ والفساد، فالمسلمون والمسيحيون لا يقبلون بهذا العمل الخطر وهذه القيم الفاسدة المنحرفة، هؤلاء الأطفال أمانة في أعناقنا، لن نتركهم لكم حتى يسقط مشروع الشذوذ"

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الشذوذ الجنسی فی لبنان حزب الله

إقرأ أيضاً:

المأثور عن النبي في شهر شعبان .. علي جمعة يوضح بالدليل

قال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق أن حكمة الله عز وجل اقتضت تفضيل بعض الشهور على بعض‏,‏ ومن ضمن هذه الشهور يجيء شهر شعبان الذي فضله الله‏,‏ وعظمة رسول الله ﷺ‏, فحري بنا أن نعظمه وأن نكثر من العبادة والاستغفار فيه‏,‏ كما جاء عن أسامة بن زيد رضي الله عنهما أنه سأل النبي ﷺ فقال‏:‏ يا رسول الله‏,‏ لم أرك تصوم شهرا من الشهور ما تصوم في شعبان‏,‏ فقال ﷺ‏:‏ ذلك شهر يغفل عنه الناس بين رجب ورمضان‏,‏ وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى الله‏, فأحب أن يرفع عملي وأنا صائم‏ (‏رواه النسائي)‏ فقوله ﷺ‏:‏ شهر يغفل الناس عنه بين رجب ورمضان يشير إلى أنه لما جاء بين شهرين عظيمين -رجب ورمضان- اشتغل الناس بهما عنه وغفلوا عنه‏,‏ وكثير من الناس يظن أن صيام رجب أفضل من صيام شعبان لأن رجب شهر حرام‏,‏ والأمر ليس كذلك‏.‏

وفي الحديث السابق إشارة إلى أن بعض ما يشتهر فضله من الأزمان أو الأماكن أو الأشخاص قد يكون أفضل منه‏,‏ وفيه دليل على استحباب عمارة أوقات غفلة الناس بالطاعة‏.

فضل الصيام في شهر شعبان .. نفحات إيمانية وتمهيد لـ رمضانهل يجوز صيام يوم الجمعة منفردا .. يصادف غرة شعبانماذا كان يقول الرسول مع استقبال أول أيام شعبان ؟شهر شعبان .. فضائل لا تعد ولا تحصى اغتنم الفرصة

وأضاف جمعة في بيان له عبر صفحته الرسمية أن من شدة محافظته ﷺ على الصوم في شعبان ظن بعض أزواجه رضي الله عنهن أنه يصوم شعبان كله‏,‏ مع أنه ﷺ لم يستكمل صيام شهر غير رمضان‏,‏ وقد بينت السيدة عائشة رضي الله عنها ذلك فقالت‏:‏ كان رسول الله - ﷺ- يصوم حتى نقول لا يفطر ويفطر حتى نقول لا يصوم‏,‏ وما رأيت رسول الله استكمل صيام شهر قط إلا شهر رمضان‏,‏ وما رأيته في شهر أكثر صياما منه في شعبان ‏(رواه البخاري ومسلم‏).

وقال جمعة: لعل اتباع هدي النبي ﷺ بالإكثار من الصيام في شهر شعبان ييسر على المسلم مهمة الصيام في شهر رمضان، ولا يشعر بعناء في تلك العبادة العظيمة، وذلك لأن شعبان شهر يتناسب في المناخ وطول النهار وقصره مع شهر رمضان لأنه الشهر الذي يسبقه مباشرة، فالتعود على الصوم فيه ييسر على المسلم ذلك.

وتابع: هناك أمر آخر للاستعداد لاستقبال الشهر المعظم، وهو القرآن الكريم ومدارسته وتلاوته ومحاولة ختم المصحف في شهر شعبان، وذلك لتيسير قراءته وختمه في شهر رمضان، فقراءة القرآن عبادة نيرة، تعين المسلم على باقي العبادات في شهر رمضان وغيره، تلاوة القرآن الكريم ومدارسته تنير قلب المسلم وتشرح صدره، فلا ينبغي للمسلم أن يتركها طول السنة ويقصرها على رمضان، إلا أنه يزيد منها فيه لاستغلال هذه الدفعة الإيمانية والنفحة الربانية.

مقالات مشابهة

  • اقتصادى وسياسى واجتماعى.. ما الآثار السلبية لعمليات غسيل الأموال؟
  • تحليل خطاب نعيم قاسم.. صمود المقاومة والتأكيد على النصر ودغدغة المشاعر العربية
  • المأثور عن النبي في شهر شعبان .. علي جمعة يوضح بالدليل
  • {أنصار الله}: اليمن سيظل ثابتاً في موقفه الداعم للمقاومة والشعب الفلسطيني
  • نعيم قاسم: إسرائيل خسرت في امتحان الشرف وانهزمت في لبنان وغزة
  • الجيش اللبناني يعلن انتشار وحداته في بلدات جنوبية بعد انسحاب القوات الإسرائيلية
  • لبنان..عون: مكافحة الفساد واستقلال القضاء مهمة أساسية في عهدي
  • عالم أزهري يوضح طريقة تربية الأبناء في ظل انتشار وسائل السوشيال ميديا
  • لبنان.. مقتل 24 شخص وإصابة 134 جراء القصف الإسرائيلي
  • انتشار آليات عسكرية تابعة للجيش اللبناني في بلدة يارون لتأمين عودة المواطنين