السومرية نيوز – محليات

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاثنين، احكام سيطرتها على حريق اندلع داخل خمسة مخازن كبير في منطقة حي تونس شمال بغداد.
وذكرت المديرية، في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنه "بتوجيه ومتابعة وزير الداخلية وقيادة مدير عام الدفاع المدني اللواء محسن كاظم علگ، أحكمت فرقنا سيطرتها الكاملة على حادث حريق اندلع داخل خمسة مخازن كبير للخشب ومواد النجارة شديده الاحتراق مشيدة من البلوك ومسقفة بألواح الجينكو في منطقة حي تونس شمال بغداد".



وأضافت، ان "فرق الدفاع استنفرت وطوقت النيران وعزلت المخازن المحترقة عما يجاورها ونجحت بالدخول وسط تلك المخازن واحكمت سيطرتها الكاملة على النيران وأنهت أعمالها دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية".

وطالب الدفاع المدني، بـ"فتح تحقيق واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الحريق بادئ الأمر".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

أحمد عز في السينمات قريبا بفيلم فرقة الموت (التفاصيل الكاملة)

على قدم وساق، يواصل الفنان أحمد عز، حاليًا تصوير المشاهد النهائية من فيلمه الجديد فرقة الموت، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

قصة فيلم فرقة الموت

وتدور أحداث «فرقة الموت» حول ضابط يتم اختياره -أحمد عز- ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

أبطال فيلم فرقة الموت

فيلم فرقة الموت بطولة النجم أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبدالخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

وكان نجح النجم أحمد عز فى تصدر تريند جوجل بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه "ولاد رزق 3" فى السينمات.

 

شارك أحمد عز الجمهور منشورًا للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، يوضح إيرادات فيلم ولاد رزق 3 قائلًا: “الحمد لله.. اليوم فيلم ولاد رزق 3 يكسر حاجز الـ200 مليون جنيه مصري في أسبوعين من عرضه”.

 

قصة الفيلم: 

 تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال الفيلم: 

 فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق هائل داخل مصنع مواد غذائية بـ كفر غطاطي.. والحماية المدنية تدفع بـ 5 سيارات إطفاء
  • شهيدان وعدد من الإصابات جراء قصف شقة سكنية شمال غرب مدينة غزة
  • أحمد عز في السينمات قريبا بفيلم فرقة الموت (التفاصيل الكاملة)
  • حريق هدد منازل في بسابا.. والدفاع المدني تمكن من السيطرة عليه
  • بعد إطلاق رشقات صاروخية كبيرة من لبنان.. صفارات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل
  • وسط غياب لخدمات الدفاع المدني.. حريق هائل في مبنى سكني بالمنصورة بعدن
  • البويرة: اخماد حريق الشاحنات الثلاث نهائيا
  • وسط غياب كامل لخدمات الدفاع المدني.. النيران تلتهم مبنى سكني بمنطقة المنصورة وسط مدينة عدن المحتلة
  • ستولتنبرج: التوغل الأوكراني في كورسك مشروع
  • 318 حريق في الأردن خلال أسبوع – صور