موقع 24:
2024-09-30@18:53:15 GMT

مدرب فياريال يكشف سبب الخسارة أمام برشلونة

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

مدرب فياريال يكشف سبب الخسارة أمام برشلونة

أشار مدرب فياريال كيكي سيتيين، بعد الخسارة أمام 3-4 أمام برشلونة، إلى أن لاعبيه افتقروا إلى القوة البدنية في الشوط الثاني، واعتبر النتيجة عادلة.

وصرح سيتيين في مؤتمر صحافي عقب اللقاء: "منذ بداية الشوط الثاني رأيت علامات على أن الفريق يعاني كثيراً، كان من الصعب استمرار الضغط، بينما برشلونة كان يتعامل بشكل جيد للغاية مع الكرة، نحن فريق يعاني دون الكرة وواجهنا صعوبات في الدفاع".

#تشافي: اللاعبون تهاونوا أمام #فياريال #24Sport https://t.co/gSZhd6oxFf

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 28, 2023


وأضاف سيتيين، الذي درب برشلونة سابقاً: "في الشوط الثاني تراجعنا بدنياً وفقدنا الكرة وفي النهاية لم نتمكن من إيقافهم وكان لديهم العديد من الهجمات المرتدة للتسجيل".
وتابع: "لكننا جعلناهم في وضع غير مريح للغاية، في الشوط الأول أعتقد أننا كنا أفضل منهم، قلبنا تأخرنا بهدفين إلى تعادل ثم تسجيل هدف ثالث، لكن تراجع المستوى البدني أثر علينا كثيراً ويجب علينا تحسينه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني فياريال نادي برشلونة برشلونة

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف

المناطق_متابعات

سقط متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم برشلونة أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف أمس السبت في إطار الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وتقدم أوساسونا بهدف سجله المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقة 18 ، قبل أن يضيف زميله برايان ثاراغوثا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب (إل سادار) لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

أخبار قد تهمك خافيير تيباس: قضية نيغريرا فساد رياضي وبرشلونة سيُعاقب 20 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًا الدوري الإسباني.. برشلونة يصعد للصدارة بعد انتصاره على رايو فايكانو 28 أغسطس 2024 - 6:54 صباحًا

وفي الشوط الثاني سجل فيكتور باو هدف تقليص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 53 ، لكن بوديمير سجل الهدف الثاني له والثالث ل(أوساسونا) من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 72 ، ثم أضاف زميله آبيل بريتونيس الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 ،غير أن البرشلوني لامين يامال نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام الوصيف ريال مدريد، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بالترتيب.

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • أوساسونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بهزيمة ثقيلة في الدوري الإسباني
  • نيوكاسل ينجو من الخسارة ويتعادل مع مانشستر سيتي