موقع 24:
2024-09-30@15:20:15 GMT

تشافي: اللاعبون تهاونوا أمام فياريال

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

تشافي: اللاعبون تهاونوا أمام فياريال

قال مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، بعد الفوز على فياريال 4-3، إن لاعبيه وضعوا أنفسهم في موقف صعب بسبب التهاون أمام الخصم.

وصرح تشافي عقب اللقاء: "كانت المباراة متوترة بسببنا، سيطرنا على المباراة، ثم تهاونا كثيراً، بعد ذلك، لعب الفريق بهدوء وثقة، أعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل هدفين أو ثلاثة أهداف أخرى".

#ليفاندوفسكي ينقذ #برشلونة من فخ #فياريال#24Sport
https://t.co/PJUUUUavA2

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 27, 2023


وأضاف: "قدمنا أداء جيداً على صعيد الهجوم، لكن في الدفاع استقبلنا الكثير، كان الأمر صعباً بالنسبة لنا في الدفاع، لكن فياريال ليس فريقاً سهلاً أو ملعباً سهلاً، أنا فخور بما رأيته، خاصة في الشوط الثاني، علينا أن نتحسن دفاعياً".
وفيما يتعلق بالأداء الرائع الذي قدمه اللاعب الصاعد الأمين جمال ذو الأصول المغربية قال تشافي إن "تطلعاته كبيرة للغاية، إنه يلعب أساسياً وليس بناءً على نزوة المدرب، اتخاذ قراراته دائماً ما يكون صحيحاً، إنه ذكي واستثنائي، أود أن ينضم للمنتخب الإسباني، لم يتحدث معي في هذا الأمر".
وأضاف: "آمل أن يقضي سنوات عديدة في برشلونة، أن يتمكن من تسجيل حقبة تاريخية، لكن بهدوء، لا أعتقد أنه يعاني من مشاكل إدارية، إنه سعيد وما زال صغير في السن: بلغ للتو 16 عاماً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تشافي هيرنانديز فياريال نادي برشلونة برشلونة

إقرأ أيضاً:

السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، وذلك على الرغم من خسارته أمام برشلونة في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

التقى الأهلي مع برشلونة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، والتي تُقام على أرض مصر. يتم تنظيم البطولة في صالة استاد العاصمة الإدارية، حيث تستمر فعالياتها من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر.

انتهت المباراة بخسارة الأهلي بنتيجة 31-23 أمام برشلونة. ورغم هذه الخسارة، تمكن الأهلي من التأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في مجموعته، متفوقًا بذلك على ناديي الزمالك والخليج السعودي، اللذين احتلا المركز الثاني في المجموعتين الأخريين.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وبهذه النتيجة، سيواجه النادي الأهلي في نصف النهائي فريق ماجديبورج الألماني، الذي تصدر المجموعة الثالثة. يُذكر أن الأهلي قد حقق انتصارًا ساحقًا في مباراته الأولى بالجولة الأولى أمام فريق سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15.

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ستقام مباراة الأهلي ضد ماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشارك في بطولة كأس العالم للأندية 9 أندية، هي: الأهلي، الزمالك، الخليج السعودي، برشلونة الإسباني، جامعة سيدني الأسترالي، فيزبريم المجري، توباتي البرازيلي، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي، وماجديبورج الألماني. تم تقسيم الأندية إلى 3 مجموعات، بحيث يتواجد في كل مجموعة 3 فرق. يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • برونو فيرنانديز يعترض على طرده في ليلة خسارة مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • شرودر: النصر ليس من فرق المقدمة!
  • برشلونة يسقط أمام أوساسونا في أولى خسائره بالدوري الإسباني
  • البيت الأبيض: بايدن وجه البنتاغون لتقييم وتعديل وضع القوات الأمريكية في المنطقة حسب ما يقتضي الأمر
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني