البوابة نيوز:
2024-10-05@08:49:26 GMT

ضبط 15 تاجر سجائر لتلاعبهم في الأسعار بالغربية

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، من ضبط 15  تاجر سجائر جملة وقطاعى بمراكز ، يقومون بالبيع بأزيد من التسعيرة الرسمية لجميع الأنواع، بواقع من 100 إلى 200 جنيه زيادة فى القاروصة الواحدة.

وكان المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، قد قاد حملة لمفتشى الرقابة التموينية بالمديرية للمرور والتفتيش على محلات بيع السجائر بالجملة والقطاعى بمراكز ومدن المحافظة، وتم خلالها رصد 15 تاجر يقومون بالبيع بأزيد من التسعيرة الرسمية لجميع الأنواع، بواقع من 100 إلى 200 جنيه زيادة فى القاروصة الواحدة.

وتم تحرير محاضر بالوقائع لأصحاب المخالفات، وإخطار النيابات العامة المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرقابة التموينية النيابات العامة محافظة الغربية مديرية التموين

إقرأ أيضاً:

إعصار هيلين يقتل 215 شخصا في أميركا

قُتل أكثر من 215 شخصا في إعصار هيلين في أمريكا، وتبحث فرق الإنقاذ عن الناجين، بعد وصول العاصفة الكبرى إلى اليابسة في فلوريدا وجلبها أمطارًا غزيرة عبر جنوب شرق الولايات المتحدة.

 

ووفقا للتقارير، فقد بلغ عدد الوفيات المؤكد حتى الآن 215 حالة وفاة، ما يجعل العاصفة ثالث أعنف عاصفة في القرن الحادي والعشرين، بعد إعصار كاترينا في عام 2005 (1392 حالة وفاة) وإعصار ماريا في عام 2017 (2975 حالة وفاة على الأقل).

 

الموت والدمار إلى 6 ولايات في جنوب شرقي الولايات المتحدة

وجلب "الإعصار هيلين" الموت والدمار إلى 6 ولايات في جنوب شرقي الولايات المتحدة، بعد أن وصل إلى اليابسة في وقت متأخر من يوم 26 سبتمبر كعاصفة من الفئة الرابعة بعد أن اشتدت بسرعة، مما أدى إلى فيضانات عاصفة غير مسبوقة في تامبا.

وأشار مرصد الأرض التابع لوكالة ناسا في منشور على الإنترنت إلى حدوث "فيضانات مميتة ومدمرة في شرق تينيسي وغرب فرجينيا وكارولينا الشمالية، من بين مناطق أخرى".

وسجلت ولاية كارولينا الشمالية أكبر عدد من الوفيات بواقع 106، تليها ولاية كارولينا الجنوبية بواقع 41، وجورجيا بواقع 33، وفلوريدا بواقع 20، وتينيسي بواقع 11، وفيرجينيا بواقع 2، وفقًا لإحصاء شبكة سي إن إن.

 

ووفقا لوسائل إعلام أميركية فقد محا الإعصار هيلين عددا لا يحصى من المنازل ومقار الشركات والحياة، فيما تستمر عمليات البحث عن أحياء مفقودين كل يوم، حيث يقول المسؤولون إن مئات الأشخاص في عداد المفقودين وأن طواقم الإنقاذ تتعطل بسبب انقطاع خدمة الهاتف المحمول والطرق والجسور المدمرة.

 

تجري حاليًا جهود إغاثة ضخمة في جميع أنحاء المنطقة لاستعادة شبكات الكهرباء الممزقة وإعادة بناء البنية التحتية للمياه والخلوي التالفة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024.. زيادة 2000 جنيه لهذه الفئات
  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: النفقات تصل إلى 20 ألف جنيه في المحاكم بسبب زيادة مستوى المعيشة
  • إعصار هيلين يقتل 215 شخصا في أميركا
  • عاجل |التموين بين زيادة أسعار المكرونة ومنعها من الصرف.. تفاصيل جديدة
  • «صناعة الحبوب» تشيد بقرار زيادة سعر أردب القمح المحلي إلى 2200 جنيه
  • غسل 41 مليون جنيه.. القبض على تاجر عملة بقنا
  • القبض على تاجر عملة غسل 100 مليون جنيه
  • تحت ستار مشروعات عقارية وسيارات.. 41 مليون جنيه حصيلة غسل أموال تاجر سلاح
  • تموين أسيوط يضبط 20 كرتونة سجائر تم تجميهم لبيعهم فى السوق السوداء بمركز أبوتيج   
  • الحكومه توافق على زيادة السعر الاسترشادي لأردب القمح 200 جنيهًا