شنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات على مناطق متفرقة بالضفة الغربية، تخللتها مواجهات شديدة نتج عنها إصابة عدد من الفلسطينيين.

ففي جنين، أصيب 4 شبان أحدهم بجروح خطيرة برصاص الاحتلال الإسرائيلي، واعتُقل 3 منهم، فجر اليوم الإثنين، في بلدة يعبد.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال المتمركزة عند حاجز دوتان العسكري المقام على أراضي يعبد، أطلقت الرصاص الحي صوب أربعة شبان حيث كانوا يجلسون في مقهى عند مفترق يعبد وقرية كفيرت، وُصفت جروح أحدهم بالخطيرة تم نقله إلى مستشفى ابن سينا.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من المصابين الأربعة، وهم: علي حسن أبو بكر، ووسام بسام حرز الله من يعبد، وحسان مرشد سليمان من عجة.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال استولت على مركبة بعد اقتحامها يعبد، وسط اندلاع مواجهات أعقبت اعتقال الشبان الثلاثة.

كما أصيب ضابط إسعاف في مركز يعبد، بكسور في اليد ورضوض، بعد الاعتداء عليه بالضرب بأعقاب البنادق اثناء محاولته اسعاف المصابين.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة شبان من بلدتي بيت ريما وعارورة، وقالت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أيهم (25 عاما)، وإبراهيم عبد اللطيف الريماوي (22 عاما) خلال مداهمة منزليهما في بيت ريما شمال رام الله.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين عبد الجواد، وأحمد شحادة صالح، خلال مداهمة منزليهما في بلدة عارورة، شمال رام الله.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة فلسطينيين، وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة واعتقلت المواطن عز مرشود، بعد ان داهمت منزله، كما اقتحمت منطقة بلاطة البلد شرق نابلس، واعتقلت الشقيقين مكرم وتامر نعيم مسعود.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن كفاح عناد جاغوب من بلدة بيتا جنوب نابلس، بعد أن داهمت منزله وفتشته، فيما اعتقل المحرر ماجد متعب من الخليل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات الضفة الغربية إصابة عدد من الفلسطينيين اخبار فلسطين الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

تطورات العدوان.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال بالضفة الغربية

أصيب تسعة فلسطينيين اليوم، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام مخيم بلاطة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.
وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمه الطبية نقلت تسعة جرحى لمستشفيات مدينة نابلس، بعد إصابتهم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقتل 3 من موظفي الأمم المتحدة في قصف إسرائيلي استهدف بوابات مخزن لتوزيع المساعدات الإنسانية وسط #غزة
أخبار متعلقة استشهاد خمسة صحفيين في قطاع غزةاستشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزةللمزيد | https://t.co/LP8j6AXNpQ#فلسطين | #اليوم pic.twitter.com/koJ53KV2uq— صحيفة اليوم (@alyaum) July 6, 2024المسجد الأقصىوفي مدينة القدس المحتلة، قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بعرقلت وصول مئات المصلين للمسجد الأقصى المبارك.
وذلك في إطار عمليات التضييق المستمرة على الفلسطينيين لدخول الأقصى، في حين يسمح للمستوطنين باقتحام المسجدالأقصى بشكل مستمر.

مقالات مشابهة

  • تطورات العدوان.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • شهيد غربي رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله
  • شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • شهيد و4 جرحى في اقتحام الاحتلال لقرية غرب رام الله
  • شهيد و3 جرحى جراء إطلاق الاحتلال النارعلى فلسطينيين غرب رام الله
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • الاحتلال ينفذ حملة دهم واعتقالات في الضفة
  • الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات بالضفة الغربية وسط اشتباكات ويعتقل فلسطينية