وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية لإمام عاشور، لاعب وسط الفريق، المنضم حديثًا من صفوف ميتلاند الدنماركي في الميركاتو الصيفي الجاري 2023.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، إن كولر بدأ ترتيب أوراقه لحسم قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مشددًا على أنه قرر استبعاد إمام عاشور من حساباته الفنية في المباراة.

ويواجه الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر في كأس السوبر الأفريقي؛ إذ يدخل الأحمر المباراة كونه بطل دوري أبطال أفريقيا، ويشارك الفريق الجزائري بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية.

أسباب استبعاد كولر لإمام عاشور من قائمة الأهلي في السوبر

وأوضح المصدر أن كولر قرر استبعاد إمام عاشور من حساباته في الوقت الراهن، بسبب عدم انتظام اللاعب في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابته في العضلة الخلفية.

وتابع: «إمام عاشور خارج حسابات كولر بالسوبر في الوقت الراهن، ومن المقرر مشاركة اللاعب بتدريبات الأهلي في النمسا لتجهيزه للموسم الجديد».

ولفت المصدر إلى أن «اللاعب يغيب منذ فترة طويلة ويحتاج لبعض الوقت، من أجل الانسجام مع باقي اللاعبين، وهو ما يسعى له الجهاز الفني خلال معسكر النمسا».

الأهلي يطير إلى النمسا في الساعات المقبلةوتطير بعثة النادي الأهلي إلى النمسا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل بدء المعسكر التحضيري للموسم الجديد، الذي يستمر لمدة 10 أيام وينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.        

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم

 

تطرق الإعلامي أحمد شوبير إلى استبعاد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر خلال معسكر أكتوبر، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

شوبير: حسام حسن يستبعد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر لتراجع مستواه

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي أن مدرب المنتخب حسام حسن اتخذ قرار استبعاد عاشور بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مما دفع الجهاز الفني لإعادة تقييم خياراته فيما يتعلق بتشكيل الفريق.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي

يُذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم 11 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، بينما ستُلعب مباراة العودة في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 15 أكتوبر.
 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • حسام عبدالمجيد يكشف تفاصيل لقائه بإمام عاشور بعد السوبر الأفريقي
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر