موقع 24:
2024-07-06@10:04:50 GMT

هاني شاكر يطرب مسرح "مهرجان القلعة" بحفلة ساحرة

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

هاني شاكر يطرب مسرح 'مهرجان القلعة' بحفلة ساحرة

أحيا الفنان المصري هاني شاكر، أمس الأحد، إحدى أروع حفلات مهرجان "القلعة للموسيقى والغناء" في دورته الحادية والثلاثين.

جرت الحفلة في أسوار قلعة صلاح الدين بالقاهرة بحضور جماهيري ضخم تفاعل بحماس مع أداء هاني شاكر، مظهراً الرغبة الكبيرة في الاستمتاع بليلة مميزة من الفن والموسيقى.

حيّا الجمهور هاني شاكر بحفاوة عند دخوله المسرح، إذ انطلقت زغاريد وهتافات الجماهير باسمه، مظهرين تشوقهم للأمسية الفنية التي سوف يقدمها النجم.

. وعبر شاكر عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا المهرجان الرائع، مشيراً إلى أهمية هذا المهرجان الذي يجمع بين مختلف أنواع الفنون الموسيقية والغنائية تحت سقف واحد.

شملت فقرات الحفل باقة متنوعة من أشهر أغاني هاني شاكر، منها "لسا بتسألي" و "لو بتحب" و "يا ريتني" و "علي الضحكاية" و "بحبك يا غالي"، إلى جانب أغانيه الجديدة مثل "الكبير" و "مروق".

بينما افتتح هاني شاكر الحفل بأغنية "بحبك يا غالي" التي لقيت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وفي ختام الحفل، أعرب هاني شاكر عن امتنانه للقائمين على المهرجان وللجمهور الحاضر، وأشار إلى فخره وسعادته بمشاركته للمرة الثالثة على التوالي في هذا الحدث الثقافي الكبير.. وأكد أنه سيظل يشارك في هذا المهرجان ما دام قلبه ينبض وجمهوره يتواجد.

يأتي حفل هاني شاكر كجزء من فعاليات اليوم الثالث من مهرجان "القلعة للموسيقى والغناء"، والذي سيستمر لمدة 14 يوماً حتى السابع من سبتمبر (أيلول).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني هاني شاكر مهرجان القلعة هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

"إرادة شعب".. أوبريت لقصور الثقافة في ختام احتفالات 30 يونيو بالغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، حفلا فنيا في ختام احتفالات فرع ثقافة الغربية بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، المقدمة ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، واحتفالات وزارة الثقافة.

استهلت الفعاليات بافتتاح معرض فني للفنانة رحمة فاضل بعنوان "من الخيال إلى الواقع" تضمن مجموعة متنوعة من البورتريهات واللوحات التي عبّرت عن مدارس الفن التشكيلي، بحضور وائل شاهين، مدير عام فرع ثقافة الغربية، ولفيف من المثقفين والفنانين التشكيليين.

وعلى مسرح القصر شهدت فعاليات الحفل، عرضا فنيا قدمته فرقة فراشات 23 يوليو للباليه والأداء الحركي، تضمن باقة متنوعة من الفقرات الاستعراضية منها: "بوابة الحلواني، أنا واحد من الملايين، والورد اللي فتح في جناين مصر"، بقيادة الفنان خالد النموري.

ووسط تفاعل كبير من الجمهور، اختتم الحفل بأوبريت غنائي استعراضي بعنوان "إرادة شعب"، يتناول مسيرة النضال الشعبي منذ تأميم قناة السويس، وحتى ثورة 30 يونيو.

أقيمت الفعاليات بإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، برئاسة أحمد درويش، ضمن برنامج مكثف أعدته هيئة قصور الثقافة بمدينة المحلة الكبرى احتفالا بذكرى الثورة، وشهد تنفيذ مجموعة من اللقاءات التثقيفية والعروض الفنية بمشاركة فرقة غزل المحلة للموسيقى العربية، وكورال أطفال مسرح 23 يوليو، وغيرها من الفعاليات التي لاقت حضورا جماهيريا كبيرا.

3d7da433-d7f5-48a5-9538-a615d6cd43da 0103ea1f-b0ee-4b47-a18e-70e754d13edb 736b2fe8-261e-4c3a-8d09-a29e7c86ea15 bfa9a738-296d-41cb-b698-75dcca6e40c0

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يطرب بيروت: “الله يحميكم يا رب”
  • "إرادة شعب".. أوبريت لقصور الثقافة في ختام احتفالات 30 يونيو بالغربية
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح
  • رقص فاضح لفتيات بحفلة راغب علامة ضمن مهرجان داعم لغزة يحرك الرئيس التونسي قيس سعيد
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • مهرجان قرطاج 2024| استعراض استثنائي لمسيرة الكبير لطفي بوشناق