التقى علي ناصر محمد، رئيس مجموعة السلام العربي والوزير سمير حباشنة الامين العام لمجموعة السلام العربي والسيد عمّار علي رئيس مجموعة الشباب العربي، مع هانس غرندنبرغ المبعوث الخاص الى اليمن.

 

وجرى خلال اللقاء -الذي عقد في مكتب المبعوث في عمّان الأردن- نقاش حول آخر التطورات في اليمن والمساعي الاممية لوقف الحرب وإحلال السلام في اليمن والمنطقة، ومن جانبه أشاد الرئيس بجهود السيد المبعوث في تحقيق الهدنة المستمرة منذ سنتين والعمل على تحويلها الى هدنة دائمة باستعادة الدولة ومؤسساتها عبر الحوار وليس عبر الحرب.

 

ورحب غروندبرغ بالوفد شاكراً لهم جهودهم في مجموعة السلام العربي وبأنهم يمثلون صوت العقل والسلام في المنطقة، وتم الاتفاق على استمرار التشاور في المستقبل لما فيه مصلحة وامن واستقرار اليمن والمنطقة.

 

وتمنى الرئيس أن تكلل جهود المبعوث الأممي بإيقاف الحرب وإحلال السلام واستعادة الدولة في اليمن لان استقرار اليمن هو استقرار للمنطقة والعالم.

 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن المبعوث الأممي علي ناصر

إقرأ أيضاً:

تعليق مهم للمنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط بشأن غزة

أكد المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط، تور وينسلاند، أن إعلان وزير المالية الإسرائيلي إعاقة تمويل السلطة الفلسطينية يهدد بزعزعة المنظومة المالية في الضفة الغربية.

الوضع في غزة

وقال المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط، خلال كلمته بجلسة مجلس الأمن، المذاع عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”، أن الاستيطان في الضفة الغربية يقوض عملية السلام، مضيفا أن إعلان وزير المالية الإسرائيلي عن نيته إسباغ الصفة الرسمية على مستوطنات في الأراضي الفلسطينية المحتلة مصدر قلق بالغ.

مراسل القاهرة الإخبارية: تصريحات مستشار الأمن القومي الإسرائيلي ضربة جديدة لنتنياهو نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن موعد إعلان الحكومة الجديدة

وأشار المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط، إلى أن استخدام إسرائيل أسلحة متفجرة في المناطق المكتظة بالسكان في قطاع غزة أمر مروع، مشددا على أنه من غير المقبول مهاجمة قوافل المساعدات ومنشآت المنظمات الدولية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس علي ناصر محمد يلتقي السفير الروسي
  • "الخريجي" يبحث التطورات في الخرطوم مع المبعوث الأمريكي للسودان
  • “المنفي” يبحث مع سفراء الاتحاد الأوروبي مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا
  • تورط أمريكي بريطاني إيراني.. سفير أوروبي سابق يكشف تقديم قيادات حوثية معلومات مسبقة عزمها اغتيال الرئيس الأسبق "صالح"
  • تعليق مهم للمنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط بشأن غزة
  • رئيس الشاباك الأسبق : نتنياهو يقودنا نحو “نهاية الصهيونية”
  • أقوى موقف.. الحكومة تعلن رسميا رفض دعوة من المبعوث الأممي لجولة مفاوضات جديدة مع الحوثيين بعمان حول الأسرى والاقتصاد
  • رئيس الشاباك الأسبق في مقابلة مع "CNN": نتنياهو يقودنا نحو "نهاية الصهيونية"
  • اليمن.. تجار البهارات يشكون تأخير شحنها
  • رئيس الوزراء القطري يبحث مع كاميرون آخر مستجدات الوساطة بغزة