موقع 24:
2024-09-19@08:54:11 GMT

ديبوا يطالب بإعادة النزال أمام أوسيك

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

ديبوا يطالب بإعادة النزال أمام أوسيك

قال الملاكم البريطاني دانييل ديبوا إنه يستحق أن يكون بطل العالم زاعماً تعرضه للظلم بعد احتساب ضربة منخفضة ضده في نزال أمام الأوكراني أولكسندر أوسيك على ألقاب وزن الثقيل في بولندا يوم السبت.

وسقط أوسيك وهو يعاني من أجل التنفس بعد لكمة في حزام سرواله بالجولة الخامسة، واعتبرها الحكم ضربة منخفضة وأبلغ أوسيك بأن يحصل على الوقت الكافي أثناء الاتكاء على الحبال مع استمرار زمن الجولة.

Coup... Pas si bas ? ????

L'arbitre a accordé 5 minutes à Usyk pour se remettre de ce coup considéré comme sous la ceinture #UsykDubois pic.twitter.com/tXHxQ9V7ju

— CANAL+ Sport (@CanalplusSport) August 26, 2023


وحسم أوسيك الفوز في الجولة التاسعة ليحتفظ بألقاب الرابطة العالمية والمنظمة العالمية والاتحاد الدولي.
وقال ديبوا (25 عاماً) لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "يجب أن أكون بطل العالم الآن، هذا ليس عدلاً، تعرضت للخداع" مطالباً بإعادة النزال.
وأكد أن لكمته تدرب عليها كثيراً مضيفاً: "ليست ضربة تحت الحزام، شعرت بأنها موجهة في الجسد بشكل مثالي، عملت لأسابيع من أجل إنهاء النزال بهذه اللكمة، كان يجب أن تكون ضربة قاضية".
وقال فرانك وارين مروج مباريات ديبوا إن الحكم "ارتكب خطأ فادحاً" مشيراً إلى أن فريقه سيتخذ إجراءات لإلغاء النتيجة أو إعادة النزال.
أما ألكسندر كراسيوك مروج مباريات أوسيك فقال إنه شاهد "الكثير من الضربات المنخفضة" من ديبوا خلال المواجهة.
وأضاف في مؤتمر صحافي: "يريد الجميع إعادة النزال بعد الخسارة، أحياناً توجه ضربة غير قانونية، هذا معتاد، لكن أن تستمر في ذلك متعمداً فهذا يعني وجود خطة قذرة، شاهدنا الكثير من الضربات المنخفضة".
وعن إمكانية إعادة النزال رد أوسيك أمام الصحافيين: "أنا جاهز للإعادة غداً في قتال بالشارع".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أوسيك الملاكمة

إقرأ أيضاً:

مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة

الجديد برس|

كشفت صحيفة “إسرائيل هيوم” اليوم الثلاثاء عن طلب تقدم به مسؤول يمني رفيع المستوى من الحكومة المدعومة من السعودية إلى “إسرائيل” للحصول على دعم عسكري لمواجهة الحوثيين.

في مقابلة حصرية مع الصحيفة، انتقد المسؤول اليمني الكبير في حكومة العليمي الموالية للسعودية، الضربات الأميركية ضد قوات صنعاء، واصفًا إياها بأنها “غير فعّالة”. مطالباً من “إسرائيل” تزويد قواته بأسلحة متطورة لمساعدتها في مواجهة الحوثيين، خاصة بعد الهجوم الصاروخي الأخير الذي شنته القوات اليمنية على تل أبيب.

وأشار المسؤول إلى أن الرد الإسرائيلي على الهجوم الحوثي يجب أن يشمل استهداف الأصول العسكرية الرئيسية، مشيرًا إلى الهجوم الذي شنته “إسرائيل” على ميناء الحديدة في يوليو الماضي كمثال على حجم الضربة المطلوب.

وأضاف المسؤول أن الحوثيين لا يستجيبون إلا بالقوة المفرطة، ودعا المجتمع الدولي، وخاصة “إسرائيل”، لدعم “الشرعية” في اليمن للقضاء على الحوثيين.

ولفت إلى أن الولايات المتحدة، التي تقود تحالفًا غربيًا ضد الحوثيين، لم تحقق النتائج المرجوة، معتبرًا أن الحملة الأميركية تفتقر إلى الفعالية والتركيز.

في سياق متصل، اعتبر المسؤول اليمني أن دعم القوات الجنوبية في مواجهة الحوثيين يعتبر قضية ذات أهمية أكبر بالنسبة لـ “إسرائيل” مقارنةً بالولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن كلًا من اليمن وإسرائيل يعانيان من تأثير وجود الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تتهم روسيا بانتهاك القانون الإنساني
  • النائب أيمن محسب يطالب بإزالة العراقيل أمام دخول المساعدات لقطاع غزة
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لدينا الكثير من القدرات التي لم نستخدمها بعد
  • أولياء أمور طلبة مرضى يطالبون بإعادة الانتساب قبل بداية العام الدراسي
  • مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة
  • جيش الاحتلال يستدعى الاحتياط ومجلس الأمن يطالب بالتكتم أمام الإعلام
  • اعترافات تايسون “الرجل الحديدي” تهدد نزاله أمام جيك بول
  • انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • الضربات الاقتصادية والعسكرية تتلاحق.. العدوُّ الصهيوني يتآكلُ من الداخل
  • السعودية: الضربات الأمريكية والبريطانية على الحوثيين يجب أن تكون أكثر فعالية