مسقط- الرؤية

توج منتخبنا الوطني بالميدالية الذهبية للفردي على سلاح السيف للمتسابق صفوان بن زيد المعمري، وذلك في بطولة كأس العالم الرابعة لالتقاط الأوتاد، وبعد منافسة قوية مع 36 متسابقا من 9 دول.

وتمكن المنتخب السعودي من التتويج بلقب البطولة التي استضافتها جنوب أفريقيا ونظمها الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، بمشاركة منتخبات جنوب أفريقيا وسلطنة عمان والسعودية ومصر والأردن واليمن وباكستان والهند والنرويج.

وبعد منافسات استمرت لمدة 3 أيام، حصد المنتخب السعودي الميدالية الذهبية يليه المنتخب الباكستاني بالميدالية الفضية، وحصل المنتخب الهندي على المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية،  بينما حصل منتخبنا الوطني على المركز الرابع وجاء في المركز الخامس المنتخب المصري وفي المركز السادس المنتخب الجنوب أفريقي وفي المركز السابع المنتخب الأردني والمركز الثامن المنتخب اليمني، أما المركز التاسع فكان للمنتخب النرويجي.

وعلى المستوى الفردي، توج بلقب أفضل متسابق في البطولة وحصل على الميدالية الذهبية المتسابق حسن عسيري من المنتخب السعودي، وحقق المركز الثاني المتسابق ناصر محمود من المنتخب الباكستاني، وتوج بالميدالية الفضية وحصل على المركز الثالث المتسابق السعودي عبدالوهاب عسيري من المنتخب السعودي وتوج بالميدالية البرونزية.

وقام محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بتسليم كأس البطولة للمنتخب السعودي، بحضور هيثم بن محمد جواد اللواتي أمين عام الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، وعدد من المسؤولين من مدينة جورج بجنوب أفريقيا، وعدد من المسؤولين من الاتحادات الأعضاء التابعة للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.

وشهد اليوم الثالث والأخير من البطولة منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة وجاءت نتائجه كالتالي: تتويج المنتخب الباكستاني بالمركز الأول وبالميدالية الذهبية، وحقق المنتخب السعودي المركز الثاني وتوج بالميدالية الفضية وحصل المنتخب الهندي على المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.

 وعلى المستوى الفردي، توج بالمركز الأول المتسابق تصوير عباس من المنتخب الباكستاني وحقق المركز الثاني المتسابق حسن عسيري من المنتخب السعودي وتوج بالميدالية الفضية وحصل على المركز الثالث المتسابق برجر هكرود من منتخب جنوب أفريقيا وتوج بالميدالية البرونزية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: الدولی لالتقاط الأوتاد بالمیدالیة الفضیة على المرکز الثالث المنتخب السعودی من المنتخب

إقرأ أيضاً:

ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية

شارك في البطولة 38 رامية ورامي تنافسوا ضمن أربع فعاليات

اختتمت مساء السبت، فعاليات بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية، والتي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت، على ميادين نادي الرماية الملكي وبتنظيم الاتحاد الملكي الأردني للرماية وذلك بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

وشارك في البطولة 38 رامية ورامي تنافسوا ضمن أربع فعاليات وهي المسدس الهوائي والمسدس القتالي ومنافسات رماية الخرطوش التراب والسكيت.

وأشار السيد نزار ماضي أمين سر الاتحاد الملكي الأردني للرماية إلى أن البطولة شهدت منافسة قوية بين الرماة وشهدت تسجيل رقم أردني جديد للرامي أحمد الطرابيشي اذ حقق 122 نقطة من أصل 125 صحن.

وجاءت النتائج على النحو التالي :

المسدس القتالي
المركز الاول : عمر الكيلاني
المركز الثاني : عامر محادين
المركز الثالث : شادي العشي

رماية الخرطوش (التراب )
المركز الأول : احمد الطرابيشي
المركز الثاني :طارق الخيري
المركز الثالث : أيمن القسوس

رماية الخرطوش ( السكيت)

المركز الأول : الشريف سعد الدين ال غالب
المركز الثاني : رمزي عريقات
المركز الثالث : محمد القاسم

 

مقالات مشابهة

  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية
  • جمباز الصيد يحصد 19 ميدالية متنوعة فى بطولة الجمهورية للجمباز الفني
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني