استمعت لجنة التحكيم للتصفيات النهائية بمسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها 43، إلى تلاوات 21 متسابقًا خلال الفترة المسائية من اليوم الثاني في رحاب المسجد الحرام بمكة المكرمة على فترتين صباحية ومسائية.

ووصل مجموع من استمعت اللجنة إلى تلاواتهم خلال اليومين إلى 36 متسابقًا يشاركون في مختلف أفرع المسابقة التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

أخبار متعلقة حالة الطقس اليوم.. استمرار الأمطار الرعدية على أجزاء من المناطق14 ألف مستفيد من "المعرض المتنقل للتوعية بالأمن السيبراني"متسابقون من مختلف دول العالم

واستمعت لجنة التحكيم يوم الأحد إلى متسابقين يمثلون دول "لبنان وتوغو وتشاد وإندونيسيا والأردن ومالي وإيطاليا ونيجيريا والكونغو واليمن وسيراليون البوسنة والهرسك وسلطنة عمان والعراق والسودان وتنزانيا وأذربيجان والفلبين والولايات المتحدة الأمريكية والكويت والهند".

فيما تستأنف اللجنة أعمالها اليوم الاثنين في اليوم الثالث من التصفيات النهائية، بالاستماع إلى تلاوات عدد من المتسابقين على فترتين صباحية ومسائية من مختلف دول العالم.

متسابقون من مختلف دول العالم - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس مكة المكرمة المملكة العربية السعودية مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم المسجد الحرام مكة المكرمة

إقرأ أيضاً:

تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية على مدار يومين وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 259 محضراً مخالفاً، منها 226 محضرا في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - عدم وجود سجلات ـ تصريف وتجميع في حصة الدقيق المدعم ).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 32 محضراً تموينياً في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (بدون ترخيص ـ ذبح خارج المجازر ـ مجهولة المصدر ـ عدم الاعلان عن الاسعار - منتجات منتهية الصلاحية ـ عدم وجود شهادات صحية ـ غش تجارى ـ تجار تموينيين)، بالإضافة إلى تحرير مخالفة واحدة في مجال المواد البترولية.
 

WhatsApp Image 2024-07-01 at 12.48.37 PM WhatsApp Image 2024-07-01 at 12.48.38 PM WhatsApp Image 2024-07-01 at 12.48.38 PM (2) WhatsApp Image 2024-07-01 at 12.48.40 PM (1) WhatsApp Image 2024-07-01 at 12.48.38 PM (1)

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تعلن السيطرة على 4 قرى في يومين
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين
  • جامعة الملك عبد العزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • بقوة 500 موظف.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • بقوة 500 موظفًا.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • انقطاع البث وتعازي في نشرات الأخبار.. هكذا تفاعل التلفزيون العمومي مع وفاة والدة الملك
  • نائب الملك يرعى إطلاق مسابقة دولية للأمن السيبراني في عمان
  • تظاهرة ليلية وأخرى صباحية في بغداد