يستعد كل من هشام عباس وسيمون لتقديم ليلة جديدة من ليالى مهرجان القلعة فى دورته الـ 31 والذي انطلق يوم الجمعة الماضية على مسرح محكي القلعة وسط حضور الكثيرين.

ويقدم هشام عباس فى فقرته الغنائية مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني التترات التى أشتهر بها ومنها تتر مسلسل يتربي فى عزو.



كما تقدم سيمون مجموعة متميزة من أشهر أغانيها التى حرصت على عمل البروفات الخاصة عليها لتقديمها بشكل مختلف على المسرح.

 

 

حفل بنش مارك 

وتعتبر هذه الحفلة هي الثانية التى تجمع سيمون بهشام عباس بعد حفل التسعينات الذي أقيم على مسرح بنش مارك بالسعودية وضم مجموعة كبيرة من مطربين جيل التسعينات.


 

تصريحات سيمون الأخيرة 

أكدت الفنانة سيمون، أنها تمارس العمل الخدمي بالمجتمع منذ دراستها في الجامعة.

وقالت سيمون، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع عبر قناة صدى البلد، في رسالتها للجمهور: «مينفعش أي حد فينا يزعل على أي حاجة وفيه ناس أقوياء جدا دائما مبتسمون».

أعمال تعيش مع الزمن

وتابعت سيمون متحدثة عن أغانيها، قائلة: «دايما لما بغني حاجات، بعملها أنها تفضل متناسبة وتعيش مع الزمن، وإن مهما تمر السنين سواء أنا موجودة أو غير موجودة بالحياة.. الناس تغني الأغاني دي».

وأضافت سيمون: «مش بعمل أغاني لمرحلة معينة وبركز أنها تكون أغلبها شبهي»، موضحة «بتصدم أحيانا لما بلاقي أجيال صغيرة جدا حافظين الأغاني بتاعتي».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام عباس سيمون

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي

أعلن نادي الزمالك عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج نجم فريق أيك السويدي،  لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

الزمالك يضم عمر فرج

نشرت حسابات القلعة البيضاء الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تقديمي للاعب وعلقوا عليها: "أنا أصلًا زملكاوي، عمر فرچ يُحيّيكم ويتحدث إليكم".

وتحدث اللاعب عن حبه وعشقه لنادي الزمالك، وعن أهدافه مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وعن حب والده لشيكابالا منذ صغره.

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونيًا في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني مؤقت والتصميم النهائي سيظهر في مباراة الأهلي

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الجديد: جمعية الدعوة الاسلامية أصبحت باباً للارتزاق
  • استري الفضيحة ياصبيحة !؟
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تواصل تنظيم فعاليات تنمية روح الولاء والانتماء لشباب مصر
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر