فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة بشأن سبب عدم ظهور إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تقديم قميص القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وقال محمد فاروق أن إمام عاشور نجم منتخب مصر  ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو من رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي المارد الأحمر في الموسم المقبل.

السبب الحقيقي وراء عدم ظهور إمام عاشور في تقديم قميص النادي الأهلي 

وأضاف الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" ما علمته أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل".

رضا عبدالعال يُثير غضبه جماهير الزمالك.. تعرف على الأسباب ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2023/2023.. منافسة قوية منذ البداية

وأشار:" سبب رفض إمام عاشور في ظهور تقديم قميص النادي الأهلي بالموسم الجديد، هو رغبته في الحصول على مقابل مادي باعتباره إعلان تجاري الشركة الراعية للنادي الأهلي".


وأتم: "ما فعله إمام عاشور لاعب فريق الأهلي تسبب في غضب مسؤولي النادي الأهلي بسبب ما بدر من اللاعب ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمد فاروق منتخب مصر رضا عبدالعال جماهير الزمالك قميص النادي الأهلي امام عاشور النادی الأهلی إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور

إمام عاشور.. قررت جهات التحقيق بالشيخ زايد إخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في واقعة التعدي على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

إمام عاشور: مراتي اتعاكست

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الله، مشرف الأمن أمام جهات التحقيق أنه أثناء توقفه في مكان عملهالساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرين واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلا: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

تعود البداية حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

إمام عاشورسبب مشاجرة إمام عاشور

أما عن سبب مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، تعود حسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى المعاكسة أثناء تواجدها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، مما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

وتدخل المتواجدين محل وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وجاري استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالنيابة تستمع لأقوال إمام عاشور في واقعة معاكسة زوجته بالشيخ زايد

بعد حادث المول.. فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب الكابتن أحمد حسن بـ مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور
  • قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور