موقع 24:
2024-09-19@22:59:07 GMT

هوغو مفتاح انتقال مواني إلى حديقة الأمراء

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

هوغو مفتاح انتقال مواني إلى حديقة الأمراء

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية عن أن باريس سان جيرمان يكثف جهوده لحسم صفقة التعاقد مع راندال كولو مواني قبل غلق سوق الانتقالات نهاية شهر أغسطس (آب) الحالي.

أوضحت الصحيفة أن آينتراخت فرانكفورت جدد اهتمامه بالحصول على خدمات المهاجم هوغو إيكيتيكي من النادي الباريسي ما أعاد الأمل للأخير في كسب خدمات مواني.

Le transfert au PSG de l'attaquant français de l'Eintracht Francfort Randal Kolo Muani entre dans une phase décisive en début de semaine.

Courtisé par le club allemand, Hugo Ekitike détient les clés de la finalisation de ce dossier https://t.co/yx3kYhPzoJ pic.twitter.com/UA0p0ajeB9

— L'ÉQUIPE (@lequipe) August 27, 2023 وأضافت: "النادي الألماني لم يتجاوب مع عرض بطل فرنسا لضم كولو مواني ولكن قد يصبح هوغو إيكيتيكي هو مفتاح إتمام الصفقة".
وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً ارتبط اسمه أيضاً بالانتقال إلى ميلان أو وست هام أو لانس، بينما كان قد وافق إيفرتون على دفع 40 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الشاب قبل أن تتعثر الصفقة.
واختتمت أن آينتراخت يرغب في استعارة هوغو إيكيتيكي لمدة موسم واحد مع إضافة بند إلزامية الشراء، ولكن باريس سان جيرمان يأمل أن يستفيد من رغبة النادي الألماني في أن يتعاقد مع مواني الذي كان أحد أبرز لاعبي منتخب فرنسا في كأس العالم 2022.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني باريس سان جيرمان آينتراخت فرانكفورت

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: شهدنا مؤشرات لانفراجة في ملف المحبوسين/ات ولكن توقفت منذ أشهر

جدد خالد البلشي نقيب الصحفيين، مطالب النقابة الواضحة التي تخص أوضاع الحريات، التي ستظلّ جزءًا من أزمة الصحافة، وعلى رأسها الصحفيين/ات المحبوسين/ات، خاصةً بعدما بدأ هذا الملف يشهد انفراجة كبيرة في بداية العام، وبدلًا من غلق الملف بشكل كامل، دخل صحفيون/ات جدد للحبس.

وقال في كلمته خلال الحلقة البحثية التي أعدّتها النقابة اليوم، بشأن خطة إعداد تقرير الحريات بنقابة الصحفيينالمصريين، إن النقابة شهدت مؤشرات قوية للإفراج عن 10 صحفيين/ات العام الماضي، رصدت 8 منهم/ن، ولم ترصد 2، وأيضًا توقف القبض على صحفيين/ات جدد، والتفاوض حول توقيف بعضهم/ن، وهو ما أعطى النقابة أملًا قويًا في غلق الملف نهائيًا بعد وقت، ولكن توقفت هذه المؤشرات بعد شهر أبريل 2024 تحديدًا.

وأضاف "البلشي" أن النقابة توقّعت وجود إرادة للحل، واتخاذ خطوات لتحرير قدرة الصحفيين/ات على العمل، وهي خطة طويلة، النقابة مدركة بشكل كبير أنه مشوار طويل، لا بد منه، ويجب التعامل معه، وذلك بالاشتباك مع طرح هذه القضايا، وذلك بتكليف من الجمعية العمومية، باعتبار أن هذه هي إرادتها.

وأكد "البلشي" أن النقابة بدورها يجب أن تشتبك مع توسيع مساحات العمل في الشارع، والقوانين التي تُقيّد عمل الصحافة، والأوضاع الاقتصادية في عددٍ من المؤسسات، وقررت خوض تفاوض من أجل تحسين عقود العمل، نجحت في البعض منها وحققت بعض التقدّم، وأخفقت في البعض بسبب بعض الظروف.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • حديقة ترفيهية ضخمة لتكريم مارادونا في برشلونة.. فيديو
  • تدشين مشروع التغذية المدرسية لمنظمة مسلم هاندز البريطانية في مأرب
  • شنطة الخير المدرسية تنجح في محلة حسن ومنشأة الأمراء
  • الفيدرالي سيخفض الفائدة لأول مرة منذ 2020.. ولكن كم النسبة؟
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • نقيب الصحفيين: شهدنا مؤشرات لانفراجة في ملف المحبوسين/ات ولكن توقفت منذ أشهر
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو