عدن((عدن الغد))خاص.

عقد مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن صباح يوم الأحد في مبنى الصحة بالمحافظة اجتماعه الدوري الشهري لمناقشة العمل الصحي في العاصمة عدن، برئاسة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي ، وبحضور نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د.مروان عبدالمجيد ونائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة لشؤون المديريات د.

شكري عباد.

وجرى خلال الاجتماع  الذي حضره مدير الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة د.عوض العولقي ومدير برنامج التحصين الموسع بالمحافظة فيصل الصاعدي ومدير صحة الموانئ بالمحافظة د.انور السيلاني ومدير الصحة المدرسية بالمحافظة د.نور الكوني،و مدراء مكاتب الصحة بالمديريات و المرافق الصحية والمستشفيات وإدارات الصحة بالمحافظة، مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالقطاع الصحي ،وسير عمل  القطاع في عموم مديريات عدن.

وأشار في الاجتماع إلى  الصعوبات والتحديات التي تواجه سير  العمل الصحي، مؤكدا إلى ضرورة تعزيز دور الرقابة والمتابعة والتقييم لأداء المرافق الصحية والمستشفيات الذي يسهم في تحسين مستوى أداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

 كما أوضح في الاجتماع إلى آلية تسليم مرتبات الموظفين والعاملين في القطاع الصحي بالمحافظة، بسهولة عبر جميع نقاط الصراف الآلي ،في مختلف مواقع المحافظة وخارجه، دون أي أعباه أو معاناة للموظف.

من* محمد المحمدي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الصحة بالمحافظة بالمحافظة د مکتب الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اليوم في مقر المحافظة، مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل” 1 أكتوبر 2024 - 6:07 مساءً محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة 30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على أعمال وأنشطة الجمعية والمشاركات التي قدمتها الجمعية داخل المملكة وخارجها والجوائز التي حصدها الشباب والشابات من أبناء المحافظة في المجالات كافة.

 

 

وأكد سموه اهتمام الجمعية في تطوير أعمالها ومناشطها وبرامجها الثقافية والفنية، منوهًا بدورها في تقديم كل ما يهم المجتمع.

 

 

وفي ختام اللقاء قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على اهتمامه ودعمه المستمر، متطلعًا إلى حصد جوائز عالمية قريبًا من خلال عدد من المشاركات الحالية .

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث
  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • صحة قنا تعقد اجتماعاً لمديري المستشفيات العامة والمركزية لمناقشة خطة التشغيل
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة
  • مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • الوحدات الصحية في المنيا تعمل 24 ساعة ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • لجنة المحافظات بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الدورى وتناقش خطة عملها
  • وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية