موقع 24:
2024-07-07@02:59:46 GMT

ميسي ونيمار ينقلبان على باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

ميسي ونيمار ينقلبان على باريس سان جيرمان

وصلت العلاقة بين النجمين ليونيل ميسي ونيمار جونيور مع باريس سان جيرمان إلى طريق مسدود، رغم رحيلهما خلال الصيف الحالي بانتقال ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي ونيمار إلى الهلال السعودي.

كشفت وسائل إعلام فرنسية عن أن عدد من مشجعي النادي الفرنسي وجهوا إساءات إلى اللاعبين خلال الأيام الماضية معربين عن سعادتهم بالتخلص من خدماتهما ورحيلهما عن حديقة الأمراء.


Neymar a désormais unfollow le PSG sur Instagram. ???????????? pic.twitter.com/PwiIjrNyUH

— Actu Foot (@ActuFoot_) August 27, 2023

وذكرت صحيفة أكتي فووت إن نيمار أزال متابعته لحساب باريس سان جيرمان في إنستغرام، بينما كان ميسي قد قام بالخطوة نفسها عقب رحيله إلى الدوري الأمريكي.
وأشارت إلى أن خطوة الدولي البرازيلي جاءت عقب اللافتة التي رفعها مشجعو باريس في مباراة لانس بالدوري الفرنسي، حيث كتب عليها: "نيمار.. تخلصنا أخيرا من الوقح".

???? Los ultras parisinos colocaron dos pancartas, una en el Parque de los Príncipes y otra frente al estadio del Inter de Miami, para despedir a sus dos exjugadoreshttps://t.co/oHtALmmdUK

— Diario AS (@diarioas) August 28, 2023

في المقابل ذهب عدد من مشجعي النادي الفرنسي إلى ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، ورفعوا لافتة تحمل نفس العبارة المسيئة (لكن موجهة إلى ميسي) خارج الملعب الخاص بإنتر ميامي، السبت، قبل مباراته أمام نيويورك ريد بولز.
ويأتي هجوم جمهور النادي الباريسي على أسطورة الأرجنتين بعدما صرح أكثر من مرة مؤخرا بأنه وعائلته لم يشعرا بالراحة خلال الموسمين اللذين لعبهما مع سان جيرمان.
وكان ميسي قد انتقل مجاناً إلى إنتر ميامي، بينما وقع نيمار مع الهلال السعودي في صفقة ذكرت التقارير الصحفية أنها بلغت 90 مليون يورو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ليونيل ميسي نيمار جونيور باريس سان جيرمان سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

نادي طنطا يحفز البطلة الأولمبية لولوة سليمان قبل السفر إلى باريس

احتفل مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عربيي وأعضاء مجلس إدارة النادي بصعود بطلة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزه اللاعبة لولوة سليمان وذلك بعد آختيارها لتمثيل منتخب مصر خلال المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية فرنسا خلال أيام قليلة.

نادي طنطا يحفز البطلة الأولمبية لولوة سليمان

وتعد اللاعبة واحدة من أهم بطلات النادي والمنتخب المصري على مدار 13 عامًا حيث وجه مجلس الإدارة رسالة تحفيز للبطلة الأولمبية لكي تحقق ميدالية لمصر في ظل المشاركة في البطولة.

نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو حبس وتهديدات.. الأسباب الحقيقية وراء نهاية أحمد رفعت الدراماتيكية ( تحقيق )

حيث بعث دكتور سيد سامي المدير الفني لسلاح سيف المبارزه برسالة دعم وتحفيز للبطلة تضمنت إشادة بمستواها الفني وروح البطولة منذ أكثر من 13 عامًا كاملهً حصدت خلالها مع النادي والمنتخب المصري عدد من الألقاب والبطولات.

مقالات مشابهة

  • نادي طنطا يحفز البطلة الأولمبية لولوة سليمان قبل السفر إلى باريس
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • سفارة الإمارات في باريس تستضيف الدورة العاشرة من «مجلون»
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد