يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة نوتنيجهام فورست وتشيلسي وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وكان تشيلسي فاز على لوتون تاون بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من البريميرليج بينما خسر نوتينجهام فورست من مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد ٤ نقاط في جدول الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بينما يحتل نوتينجهام فورست المركز الرابع عشر برصيد ٣ نقاط.

موعد مباراة الفيحاء أمام أبها في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة ورابط حجز تذاكر المباراة موعد مباراة الرائد ضد الرياض اليوم الإثنين 28/8/2023 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة موعد مباراة نوتينجهام فورست وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة نوتينجهام فورست وتشيلسي يوم السبت ٢ سبتمبر ٢٠٢٣ على إستاد ستامفورد بريدج معقل تشيلسي وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

موقف نوتينجهام فورست وتشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي

احتل نوتينجهام فورست المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٣٨ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ٩ مباريات وتعادل في ١١ مباراة وخسر ١٨ مباراة.

في حين احتل تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٤٤ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ١١ مباراة وتعادل في ١١ مباراة وخسر ١٦ مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد ستامفورد بريدج بطولة الدوري الإنجليزي مباراة تشيلسي القادمة الدوري الإنجليزي 2023 الدوري الإنجليزي 2023 2024 مباراة نوتينجهام فورست الدوری الإنجلیزی فی الموسم نوتینجهام فورست موعد مباراة فی جدول

إقرأ أيضاً:

ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الريال وأتلتيكو والقنوات الناقلة
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة