كشف الفنان أكرم حسني عن أصعب المشاهد التي قام بتصويرها ضمن أحداث فيلمه الأخير العميل صفر، والمعروض حاليا في السينمات داخل مصر وعدد من البلاد العربية.


وقال أكرم حسني فى لقائه مع الإعلامية  سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم أن تصوير فيلم العميل صفر شهد العديد من المشاهد الصعبة أثناء تصويرها.

وأضاف حسني أنه كان هناك بعض المشاهد التي احتاجت إلى الاستعانة بدوبلير وأخرى قام بتجسيدها بنفسه.



وتابع حسني أن مشاهد الغردقة جميعها والبحر قام بتنفيذها بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، مشيرا أنه كان يصور هذه المشاهد بعد حادث الغردقة الشهير وظهور القرش هناك لذلك كان هناك تخوف بعض الشيء إلا أنه أصر على تصوير المشاهد بنفسه.

 


إيرادات العميل صفر

تصدر  فيلم «العميل صفر» بطولة الفنان أكرم حسني للمركز الأول في قائمة الإيرادات محققا 1.795 مليون، وفيلم «وش في وش» الذي يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح في المركز الثاني بـ1.268 مليون جنيه، بينما كان المركز الثالث من نصيب فيلم «بيت الروبي» بـ365 ألف جنيه.

 

 وتتنافس أيضا مع العميل صفر أفلام وش في وش للفنانة أمينة خليل، البطة الصفرا بطولة الفنانة غادة عادل، العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني، فيلم مرعي البريمو، بطولة الفنان محمد هنيدي، خمس جولات بطولة الفنان آدم الشرقاوي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكرم حسني الفنان اكرم حسني العميل صفر بطولة الفنان العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"

 

مسقط- الرؤية

نظم البنك الوطني العماني بالمبنى الرئيسي في العذيبة بمسقط فعالية بمناسبة اليوم العالمي لتجربة العميل، بهدف تسليط الضوء على أهمية تحقيق رضا العملاء وتقديم الخدمات بمعايير عالية تلبي احتياجاتهم وتعزز ثقتهم في مختلف القطاعات.

واستضافت الفعالية خبراء ومختصين في مجال تجربة العملاء لمشاركة خبراتهم والتطرق إلى أفضل الممارسات والرؤى والإستراتيجيات المتبعة في التعامل مع العملاء، كما شهدت الفعالية حفل تكريم لتقدير الإنجازات البارزة في خدمة العملاء.

وتأتي تجربة العملاء في طليعة أولويات البنك الوطني العماني، إذ يؤمن بضرورة تكوين علاقات متينة مع العملاء وتلبية احتياجاتهم، ومع الاحتفالات باليوم العالمي لتجربة العميل، يواصل البنك جهوده لتعزيز الابتكار وتقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنه للعملاء.

كما يواصل البنك جهوده نحو الارتقاء بتجربة العملاء من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الهادفة إلى تعزيز الابتكار والتفاعل مع العملاء، حيث يتطلع البنك إلى المستقبل من خلال إحداث التغيير المنشود وتقديم تجارب عملاء استثنائية تعكس التزامه الراسخ في تلبية تطلعات العملاء.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • حمزة التونسي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك
  • حمزة المثلوثي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • خالد الصاوي: أترفت من المدرسة بسبب قصة كتبتها عن "الكبارية"
  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • مصطفى حسني يكشف أسباب تشويه الهوية الجنسية.. «الزن على الودان أمر من السحر»
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة