تواصلت حالة عدم الاستقرار داخل أروقة نادي الزمالك بعدما أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية عن تغييرات في اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون النادي بشكل مؤقت حتى موعد إقامة الانتخابات.

وكشفت الوزارة الشباب والرياضة عن تعيين عماد البناني مديراً تنفيذياً لنادي الزمالك، بدلاً من حسن موسى، واستمرار أحمد فؤاد الوطن، مديراً مالياً، وأيمن شعراوي، مديراً للنشاط الرياضي، لتعود إثارة الجدل من جانب الجمهور الزمالكاوي اعتراضاً على اختيار البناني لهذا المنصب.


#عماد_البناني مديراً تنفيذياً لـ #الزمالك بدلاً من #حسن_موسى#24Sport
https://t.co/B9m0tbkQZV

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 27, 2023

وأبدى عدد كبير من عشاق "الأبيض" على مواقع التواصل الاجتماعي عدم رضاهم عن التغيير خاصة أنه يتردد أن عماد البناني سبق أن أعلن تشجيعه للمنافس التقليدي الأهلي.
ونشر نجم الزمالك السابق أيمن يونس تغريدة على منصة إكس قال فيها: "السيد وزير الشباب والرياضة، المحترم أشرف صبحي، نادي الزمالك يعاني في هذه المرحلة والجماهير ونجومه يشعرون بالقلق".

السيد وزير الشباب و الرياضه المحترم أشرف صبحي.نادي الزمالك يعاني في هذه المرحله والجماهير و نجومه قلقانين.وليس تقليلا من الوزير السابق عماد بك البناني فهو صديق عزيز ومحترم ويمتلك خبرات إداريه مميزه.ولكنه اذا كان قد أعلن من قبل عن انتماءه للنادي الاهلي.فارجو ان تراجع قرارك بهدوء

— Ayman Younis. ايمن يونس (@AymanYounis) August 27, 2023


وأضاف: "ليس تقليلًا من الوزير السابق عماد بك البناني، فهو صديق عزيز ومحترم ويمتلك خبرات إدارية مميزة، ولكنه إذا كان قد أعلن من قبل عن انتمائه للنادي الأهلي، فأرجو أن تراجع قرارك بهدوء".
ويمتلك البناني خبرات كبيرة على المستوى الإداري إذ تولى منصب رئيس المجلس القومي للرياضة، ورئاسة الاتحاد المصري لاتحاد الرياضة للجميع، كما شغل عماد رئاسة الاتحاد العربي لاتحاد الرياضة للجميع، وفي عام 2022 تم تعيينه نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع.
يذكر أنه من المقرر أن تتولى اللجنة المشكلة لإدارة شئون النادي تشكيل لجان نوعية، أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي، واتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بنداً لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادى الزمالك وذلك فى ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017 واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادى الزمالك.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الزمالك عماد البناني

إقرأ أيضاً:

وائل شاهين مديراً عاماً لفرع ثقافة الغربية

أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، القرار رقم 242، لسنة ٢٠٢٤، بتعيين وائل حسن شاهين، مديراً عاماً للإدارة العامة لثقافة الغربية، التابعة لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، بالهيئة العامة لقصور الثقافة.

جدير بالذكر أن وائل شاهين، حاصل على درجة الليسانس في الآداب والتربية قسم اللغة الإنجليزية، وتمهيدي ماجستير بأكاديمية الفنون "قسم مناهج الفولكلور وتقنيات حفظ التراث الشعبي"، والدبلوم الخاص تربية مقارنة، والدبلوم المهني في الإدارة كما وحصل على عدة دورات تدريبية، من بينها: دورة رفع مهارات قيادات المواقع الثقافية، دورة إعداد القيادات التنفيذية الرفيعة لمجلس القيادات الشابة، دورة تهيئة قيادي المستقبل، دورة الإدارة الإلكترونية بالحكومة الرقمية، ودورة البرنامج الوطني لمتابعة الانتخابات الرئاسية.

ويعد مدير عام ثقافة الغربية الجديد من الكوادر الثقافية المشهود لها بالكفاءة ومحبة المبدعين، حيث عمل مدير للشئون الفنية بالإدارة العامة لثقافة الغربية، بجانب عمله مديرا لمسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، ومشرفًا على مركز تنمية المواهب التابع لدار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع قصور الثقافة، والكائن بالمركز الثقافي بطنطا.

شغل "شاهين" عدداً من المناصب بثقافة الغربية، منها: مدير لمكتبة قرية الأطفال بسبرباي، التابعة لمنظمة اليونيسكو sos، ومسئولا للتخطيط والمتابعة بالإدارة العامة لثقافة الغربية، ورئيسا لقسم العلاقات العامة بثقافة الغربية، وعضوا بالمجلس الاستشاري لمحافظ الغربية، وعضوا بمجلس القيادات الشابة بمحافظة الغربية.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدواني محافظ المنيا الجديد
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • من مدير أمن القاهرة لمحافظ الغربية.. محطات في حياة اللواء أشرف الجندي؟
  • وائل شاهين مديراً عاماً لفرع ثقافة الغربية
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك