خوف وجدل أحدثه مسلسل سفاح الجيزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الشارع المصري والذي قام ببطولته الفنان أحمد فهمي، حيث أن المسلسل تدور حول أحداث حقيقية حول قذافي فراج والمتهم بقضايا قتل ونصب وسرقة، حيث قام السفاح بقتل صديقه المقرب وزوجته، وقام بالكثير من أعمال السرقة والنصب.

تبدأ قصة السفاح في عام 2015 حيث استدرج صديقه المهندس رضا إلى بيته من أجل الاتفاق على سداد ماله، حيث قدم له السفاح الطعام والذي كان به سم الذي أودى بحياته.

المسلسل يعرض على موقع شاهد vip والذي تم عرض الحلقة الأولى والثانية بداية من يوم 25 أغسطس، لاقت الحلقة الأولى والثانية نجاح كبير من قبل الجمهور والنقاد.

سفاح الجيزة 6مشاهدة الحلقة السادسة عبر منصة شاهد HD من مسلسل سفاح الجيزة.. اثارة ورعب وقتل:

تنشر بوابة الفجر إلالكترونية تفاصيل كل ما تريد معرفته عن تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل سفاح الجيزة والذي يتم عرضه عبر موقع شاهد، ذلك ضمن الخدمه المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 إيجي بيست "منصة شاهد HD" - شاهد سفاح الجيزة من هنا Shahid.net "حمل اسمه وقتله ".. مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة (5).. شاهد الآن عبر موقع Shahid.net (موعد العرض مباشر live رسميا)
مسلسل سفاح الجيزة.. شاهد الآن عبر موقع شاهد hd.. احمد فهمي يرد بعد نجاح المسلسل:

وكتب أحمد فهمي منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق قائلًا: "أشكركم على رد الفعل واتمنى الحلقات الجاية تبقي عند مستوى التوقعات".

موقع شاهد يعرض الحلقة 6 الآن.. شاهد حصريا وأحمد فهمي يبدع:

عرضت منصة شاهد الحلقة الأولى والثانية من مسلسل سفاح الجيزة والذي كشفت حقائق وأسرار جديدة عن السفاح المتهم بالقتل والاحتيال والسرقة، وقدم أحمد فهمي أداء كبير في تقديم الشخصية، ونال اشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، حيث ظهر بشخصية جديدة بعيدا عن الأدوار الكوميدية التي كان يقدمها في التلفزيون والسينما.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6.. أحداث المسلسل وعدد حلقاته:

تدور قصة المسلسل في إطار غامض ومثير حول شخصية قاتل اسمه قذافي فراج والمتهم بالقتل والنصب والسرقة، حيث قتل قتل صديقه وانتحل شخصيته، وقتل زوجته، ومن ثم قتل شقيقة خطيبته، كما أنه متهم بالسرقة والنصب، يتكون عدد حلقات المسلسل من 8 حلقات فقط.

اداث سفاح الجيزةشاهد مسلسل سفاح الجيزة الان عبر موقع شاهد.. أبطال المسلسل:

احمد فهمي.

باسم سمرة.

ركين سعد.

صلاح عبدالله.

ميمي جمال.

تأليف انجي ابو السعود.

إخراج هادي الباجوري.

مسلسل سفاح الجيزة.. موقع شاهد الان.. موعد عرض المسلسل الحلقة السادسة:

بداء عرض مسلسل سفاح الجيزة عن أحداث حقيقية في يوم 25 أغسطس عبر موقع Shahid.net شاهد vip، ومن المقرر عرض كل حلقة على أسبوع، حيث تعرض كل حلقة يوم الجمعة في الساعة 12 مسآء، بينما تعرض الحلقة الخامسة في يوم 21 سبتمبر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة القذافي سفاح الجيزة قصة سفاح الجيزة عرض مسلسل سفاح الجيزة صديق سفاح الجيزة كواليس سفاح الجيزة عرض الحلقة الثالثة موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة عبر موقع شاهد مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة مشاهدة سفاح الجيزة موعد مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة shahid مشاهدة مسلسل سفاح الجیزة الحلقة موقع شاهد عبر موقع

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024

شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024.. على ملعب "إسبيل آرينا" الكبير، ستشهد مدينة دوسلدورف الألمانية صراعًا مثيرًا بين منتخبي إنجلترا وسويسرا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

يسعى كلا المنتخبين للفوز بتلك المباراة الحاسمة لضمان مكان في الدور نصف النهائي، وتحقيق حلم التتويج بلقب البطولة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وسويسرا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إنجلترا تواجه سويسرا في معركة قوية بدور ربع نهائي يورو 2024

 

تدخل إنجلترا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزها الدرامي على سلوفاكيا في دور الـ16، بهدفين مقابل هدف. حيث نجح جود بيلينجهام في إدراك التعادل في الوقت القاتل، قبل أن يحسم هاري كين النتيجة في الشوط الإضافي الأول.

لكن ينبغي على الإنجليزيين نسيان صعوبات المباراة الماضية، والتركيز على مواجهة سويسرا بقوة، لتجنب تكرار سيناريو التعادل الصعب أمام سلوفاكيا.

من ناحية أخرى، تأهل منتخب سويسرا إلى ربع النهائي بعد إقصائه المفاجئ لمنتخب إيطاليا، حامل لقب النسخة الماضية، بهدفين دون رد.

وتاريخ المواجهات بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا يشير إلى تفوق إنجليزي، حيث تعادلا في نسخة 1996 بنتيجة 1-1، وفاز الإنجليز بثلاثية نظيفة في نسخة 2004.

لكن تبقى كرة القدم مليئة بالمفاجآت، ولا يمكن استبعاد أي من المنتخبين من تحقيق الفوز والتأهل.

وتُعدّ المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكل من إنجلترا وسويسرا لتقديم أفضل ما لديهما، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم الفوز بلقب بطولة أمم أوروبا 2024.

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا تكتيكيًا قويًا بين المدربين جاريث ساوثجيت (إنجلترا) ومورات ياكين (سويسرا). كما سيتنافس النجوم على أرض الملعب، أمثال هاري كين ورحيم ستيرلينج من إنجلترا، وشاكيري وشيفر من سويسرا، لتقديم عروض مميزة وقلب نتيجة اللقاء لصالح منتخباتهم.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا

ستنطلق مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024.

وتُقام المباراة على ملعب مركور شبيل آرينا في مدينة دوسلدورف الألمانية.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1: هي القناة الحصرية الناقلة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.تطبيق beIN CONNECT: يمكن أيضًا مشاهدة المباراة من خلال تطبيق beIN CONNECT، والذي يتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. جدول ترددات قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1

 

قمر نايل سات:

التردد: 11255الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 5/6

قمر عرب سات:

التردد: 38200الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 6/7  تشكيل إنجلترا المتوقع ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024


وجاء تشكيل إنجلترا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: بيكفورد.خط الدفاع: كيران تريبيير - إزري كونسا - جون ستونز - كايل ووكر.خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد - ديكلان رايس - جود بيلينجهام.خط الهجوم: فيل فودين - هاري كين - بوكايو ساكا.
  تشكيل سويسرا المتوقع ضد إنجلترا في ربع نهائي يورو 2024


وجاء تشكيل سويسرا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: يان سومر.خط الدفاع: فابيان شار - مانويل أكانجي - ريكاردو رودريجيز.خط الوسط: سيلفان فيدمير - جرانيت تشاكا - ريمو فريلير - مايكل أيبشير.خط الهجوم: فابيان ريدر - دان ندوي - بريل إيمبولو. مشوار إنجلترا وسويسرا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 حتى الآن


وتأهل منتخب إنجلترا إلى الدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الثالثة ب 5 نقاط، حيث افتتح منتخب إنجلترا مشواره في دور المجموعات بالفوز على صربيا بهدف دون رد، ومن ثم تعادل في الجولة الثانية والثالثة مع الدنمارك وسلوفينيا ليتأهل كمتصدر عن المجموعة الأولى، ومن ثم واجه منتخب سلوفاكيا أفضل ثالث عن المجموعة الخامسة في الدور الـ16 وحقق الفوز بهدفين لهدف عليه ليتأهل إلى دور الثمانية من يورو 2024.

في المقابل تأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ8 من بطولة يورو 2024، وذلك من خلال تحقيق المفاجأة وإقصاء منتخب إيطاليا من الدور الـ16 بتحقيق الفوز عليه بهدفين دون رد ليضرب موعدًا مع منتخب إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Switzerland.. مشاهدة منتخب انجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.. يلا شوت
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × إسبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024