صدى البلد:
2024-07-06@15:53:53 GMT

ياسمين الخطيب توجه رساله غامضة للجمهور.. شاهد

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب، صورة جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وعلقت ياسمين الخطيب علي الصورة قائله: "لا أحب الضعيفات، ولا أتعاطف معهن. كالتي تغفر لزوجها خياناته المتكررة من أجل استمرار الزواج، والتي تتحمل سوء عشرته من أجل العيال، والتي ترضى بإهانة كرامتها من أجل الحب! كلهن لا يستحققن التعاطف، وكل رجالهن لايستحقون التضحية لا تحوِّلي له خدك الأيسر.

. فارقيه".
 

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها في فيلم  "2 طلعت حرب" بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.


بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 2 طلعت حرب أحمد مجدى رسالة غامضة سهر الصايغ یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري

 

انضمت الفنانة انتصار لقائمة أبطال  مسلسل زمالك بولاق، بطولة عبير صبري والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن بداية التصوير.
 

مشاركة انتصار بمسلسل مطعم الحبايب

وعلى صعيد آخر، تعاقدت انتصار مؤخرًا على المشاركة في مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد والعمل من المفترض أن يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري.

آخر أعمال انتصار 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال انتصار مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والتي ظهرت فيه ضيفة شرف والعمل كان من تأليف وإخراج خالد دياب والعمل شارك فيه كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، محمد عبدالعظيم، 


 

كما شاركت في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، سلوى خطاب وآخرين.

كما قدمت انتصار بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، وآخرين.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت|رامي صبري ينعى لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت
  • موزة بنت طحنون: الاتّجار بالبشر أكثر الجرائم المنظمة انتشاراً
  • الإمارات تشارك في أعمال الدورة الـ 56 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • الباز: توجه نحو اقتصار عمل المتحدثين الرسميين على الوزارات السيادية
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • أحمد الخطيب: التغيير الوزاري هو الأكبر والأضخم في تاريخ الحكومة