يندرج مسلسل سفاح الجيزة تحت قائمة المسلسلات القصيرة والتي تتكون من 8 حلقات، تعرض حلقة واحدة كل أسبوع وهو يوم الجمعة في تمام الساعة 12 مساء، مسلسل سفاح الجيزة تدور قصته حول أحداث حقيقية حول قذافي فراج والمتهم بقضايا قتل ونصب وسرقة.

يعرض المسلسل حول منصة شاهد والذي تم عرض الحلقة الأولى والثانية بداية من يوم 25 أغسطس، لاقت الحلقة الأولى والثانية نجاح كبير من قبل الجمهور والنقاد.

سفاح الجيزة  5مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة.. اثارة ورعب وقتل:

تنشر بوابة الفجر إلالكترونية تفاصيل كل ما تريد معرفته عن تفاصيل الحلقة 5 من مسلسل سفاح الجيزة والذي يتم عرضه عبر موقع شاهد، ذلك ضمن الخدمه المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

مسلسل سفاح الجيزة.. شاهد الآن عبر موقع شاهد.. احمد فهمي يرد بعد نجاح المسلسل:


عبر احمد فهمي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن ساعدته بنجاح المسلسل، وشكر الجمهور على تفاعلهم مع أولي حلقات مسلسل «سفاح الجيزة»، حيث لاقت أحداث المسلسل أصداء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول رواد السوشيال ميديا مئات التغريدات عن المسلسل والتعليقات على أداء فهمي في أول حلقتين.

وكتب أحمد فهمي منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق قائلًا: "أشكركم على رد الفعل واتمنى الحلقات الجاية تبقي عند مستوى التوقعات".

شاهد الان الحلفة 5موقع شاهد يعرض الحلقة 5 الآن.. شاهد حصريا وأحمد فهمي يبدع:

عرضت منصة شاهد الحلقة الأولى والثانية من مسلسل سفاح الجيزة والذي كشفت حقائق وأسرار جديدة عن السفاح المتهم بالقتل والاحتيال والسرقة، وقدم أحمد فهمي أداء كبير في تقديم الشخصية، ونال اشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، حيث ظهر بشخصية جديدة بعيدا عن الأدوار الكوميدية التي كان يقدمها في التلفزيون والسينما.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5.. أحداث المسلسل وعدد حلقاته:

تدور قصة المسلسل في إطار غامض ومثير حول شخصية قاتل اسمه قذافي فراج والمتهم بالقتل والنصب والسرقة، حيث قتل قتل صديقه وانتحل شخصيته، وقتل زوجته، ومن ثم قتل شقيقة خطيبته، كما أنه متهم بالسرقة والنصب، يتكون عدد حلقات المسلسل من 8 حلقات فقط.

ابطال المسلسل.. سفاح الجيزةشاهد مسلسل سفاح الجيزة الان عبر موقع شاهد.. أبطال المسلسل:احمد فهمي.باسم سمرة.ركين سعد.صلاح عبدالله.ميمي جمال.تأليف انجي ابو السعود.إخراج هادي الباجوري.مسلسل سفاح الجيزة.. موقع شاهد الان.. موعد عرض المسلسل الحلقة الخامسة:

بداء عرض مسلسل سفاح الجيزة عن أحداث حقيقية في يوم 25 أغسطس عبر موقع Shahid.net شاهد vip، ومن المقرر عرض كل حلقة على أسبوع، حيث تعرض كل حلقة يوم الجمعة في الساعة 12 مسآء، بينما تعرض الحلقة الخامسة في يوم 14 سبتمبر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة القذافي سفاح الجيزة قصة سفاح الجيزة عرض مسلسل سفاح الجيزة صديق سفاح الجيزة كواليس سفاح الجيزة عرض الحلقة الثالثة موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة عبر موقع شاهد مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة مشاهدة سفاح الجيزة موعد مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة shahid

إقرأ أيضاً:

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة

مسلسل برغم القانون.. شهدت الحلقة الماضية من مسلسل برغم القانون بطولة النجمة إيمان العاصي الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة خاصة بعدما تمكنت ليلى من الانتقام من زوجها أكرم، الأمر الذي زاد من بحث الجمهور حول مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12 مواعيد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ومن المقرر، أن يتابع الجمهور الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، اليوم الثلاثاء، من خلال منصة watch it الرقمية، وكذلك قناة ON، و ON دراما، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

والإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يذاع أيضا عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12 مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام، لتكتشف بعدها اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم».

مسلسل برغم القانون الحلقة 10 أبطال مسلسل برغم القانون

يأتي مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، رحاب الجمل، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًزوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مسلسل «برغم القانون».. شادي مقار: عملت لوك في الدقن وزودت وزني حوالي 6 كيلو

مقالات مشابهة

  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة