صدى البلد:
2024-07-04@13:01:16 GMT

داليا مصطفى تخطف الأنظار بـ جامبسوت أسود

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

خطفت الفنانة داليا مصطفي، أنظار متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة جديدة لها، من أحدث إطلالة.

 

وبدت داليا مصطفي بإطلالة ناعمة، مرتدية جامبسوت اسود، واعتمدت مكياجا ناعما أبرز جمال ملامحها الساحرة،وتركت شعرها البني منسدلا على كتفيها بطريقة إنسيابية".

 

جدير بالذكر أن الفنانة داليا مصطفى شاركت مؤخرًا في مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه واعجب به الجمهور، وشاركتها في بطولته الفنانة مي عمر والفنان ياسر جلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة داليا مصطفى علاقة مشروعة مسلسل علاقة مشروعة مي عمر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"

تحل الفنانة صابرين، اليوم، ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن تكشف خلال اللقاء عن كثير من الأسرار حول مشوارها الفني وأحدث أعمالها الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو للفنانة صابرين، وعلقت عليه قائلة: "استنوا الفنانة صابرين بكرة الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090 ".

 

آخر أعمال صابرين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

 

وشارك في بطولة مسلسل "مسار إجباري" عدد كبير من النجوم أبرزهم:أحمد داش ،عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، جوري بكر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج نادين خان.

 

أحداث مسلسل "مسار إجباري"

 

ودارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل، وحول الشابان أحمد داش وعصام عمر، وكل منهما يعيش حياة مختلفة عن الآخر، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب،  الذي يموت في بداية الأحداث وقدم دوره محمود البزاوي، والعمل مكون من 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • صورة تخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة