مسلسل سفاح الجيزة، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقتين فقط عبر منصة شاهد، والمسلسل مأخوذ من قصة حقيقية، لمجرم تخصص في قتل أي شخص يقف في طريقه، وتعود أحداث القضية التي دارت أحداثها في سنة 2020، عن تاجر تخصص في قتل كل من يعيق طريقه نحو النصب والاحتيال، وكان من بين ضحايا صديقه وزوجته أيضًا.

وتقدم بوابة “الفجر” الإلكترونية في السطور التالية كل ما يخص مسلسل سفاح الجيزة، من مواعيد عرضه وقنوات عرضه، وأبرز ردود الأفعال حول العمل الفني الذي أثار فضول المشاهدين فور عرض أول حلقتين منه فقط.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 عبر منصة شاهد vip - Shahid.net

مسلسل سفاح الجيزةأول رد من أحمد فهمي بعد نجاح سفاح الجيزة

وجه الفنان أحمد فهمي رسالة شكر للجمهور على تفاعله مع أولي حلقات مسلسل «سفاح الجيزة»، حيث لاقت أحداث المسلسل أصداء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول رواد السوشيال ميديا مئات التغريدات عن المسلسل والتعليقات على أداء فهمي في أول حلقتين.

وكتب أحمد فهمي منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق قائلًا: "أشكركم على رد الفعل واتمنى الحلقات الجاية تبقي عند مستوى التوقعات".

مواعيد عرض سفاح الجيزة

يُمكنك الآن مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة"  بتقنية HD على منصة شاهد vip - Shahid.net، وذلك بعد عرضها يوم الجمعة الموافق25 أغسطس.

ومن المقرر عرض سفاح الجيزة الحلقة 3، يوم الخميس المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري.

مسلسل سفاح الجيزةأهم أبطال مسلسل سفاح الجيزة

وشارك الفنان أحمد فهمي نخبة من النجوم الذين أضافوا إثارة وتشويق لعناصر المسلسل، وجاء المسلسل بطولة كُلًا من:

أحمد فهميباسم سمرةركين سعدداليا شوقيميمي جمالصلاح عبد اللهتأليف: إنجي أبو السعود وعماد مطرإخراج: هادي الباجوري. قتل ودفن زوجته ويبحث عنها.. ملخص الحلقة الأولي من "سفاح الجيزة" (فيديو) "جدل وإثارة وحقائق جديدة".. مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة (3).. شاهد الآن عبر موقع Shahid.net (موعد العرض مباشر live رسميا) أحداث مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث مسلسل «سفاح الجيزة»، في إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بلقب «سفاح الجيزة»، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، والمسلسل قصته مستوحاة عن قصة حقيقة واقعية، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط.

التفاصيل الكاملة لشخصية سفاح الجيزة الحقيقيةاسمه قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني.من مواليد محافظة الجيزة. سقط بين أيدي الأجهزة الأمنية بعد 5 سنوات من جرائم إزهاق الروح والنصب والاحتيال. كانت حصيلة تلك الجرائم 4 ضحايا، وهم: صديقه المقرب المهندس رضا وزوجته فاطمة ونادين شقيقة زوجته وزوجة أخرى. وكانت تلك الجرائم في محافظتي الجيزة والإسكندرية، واستخدم قذافي فيها ذكاءه الشديد للتمويه والتخفي، ولم يكتف بجرائم إنهاء الحياة فقط بل كان ينتحل صفة ضحاياه وأشخاص آخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة أبطال سفاح الجيزة احمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة القذافي سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس

تعاقدت الفنانة هيدي كرم على المشاركة في مسلسل وتر حساس، المكون من 45 حلقة، بدء صناع المسلسل تصوير أول مشاهد العمل الجمعة الماضية، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

شخصيه هيدي كرم في مسلسل وتر حساس

 

تجسد هيدي ضمن أحداث مسلسل وتر حساس شخصية رغدة وفتاة تعمل في بيوتي سنتر، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات.

 تفاصيل مسلسل وتر حساس

 

وجاء مسلسل وتر حساس، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقرر عرض العمل قبل نهاية العام الجارى.

 أحدث أعمال هيدي كرم

 

ومنه ناحية أخرى، تنتظر هيدي كرم عرض فيلم جوازة توكسيك، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

 اخر اعمال هيدي كرم

 

وكان اخر اعمال هيدي كرم هو مسلسل الوصفة السحرية، تأليف ورشة هاني سرحان وإخراج خيري سالم ويشارك فيه كل من شيري عادل، إسلام جمال، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ويناقش العديد من المشاكل الزوجية، وايضا مسلسل الجزء الثاني من وبينا معاد، تأليف وإخراج هاني كمال وشارك في العمل كل من شيرين عادل، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، محمد صادق وآخرين، وايضا مسلسل «الاختيار3»، العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وعبد العزيز مخيون، وأحمد السقا، ومحمود البزاوي، ومفيد عاشور، وعصام السقا، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي.

 مسلسلات شاركت فيها هيدي كرم

 

شاركت الفنانة هيدي كرم في عدة مسلسلات منها: فارس بلا جواز، لؤلؤ، كلبش، الزوجة 18، أنا شيري دوت كوم، طلعت روحي، اختيار إجباري، نصيبي وقسمتك، سابع جار، طاقة نور، هبة رجل الغراب، ليلة، أوراق التوت، بعد البداية، فرصة ثانية، ابن موت، الصفعة، المحطة الجاية، شبرا تي في، اللص والكتاب، حضرة الضابط أخي، لحظات حرجة. 
 

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة