صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@07:47:24 GMT

ناعمة المنصوري: تعيش أزهى عصورها

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبد الله المري: شريك فعال محمد النيادي: شريك في نهضة الوطن وتقدمه

قالت ناعمة المنصوري، عضو المجلس الوطني الاتحادي: «إن يوم المرأة الإماراتية مناسبة وطنية تجسد إيمان القيادة الرشيدة بإمكانات ابنة الإمارات وقدرتها على تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات والقطاعات كونها تمثل ركيزة أساسية في مسيرة الإمارات الحضارية والإنسانية والتنموية.


وأضافت: «إن الاحتفال هذا العام بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار (نتشارك للغد) يجسد الدور الكبير لابنة الإمارات في بناء الوطن وصناعة المستقبل والوقوف إلى جانب أخيها الرجل لمواصلة مسيرة الإنجازات والتقدم والتطور التي تشهدها الدولة».
وقالت: «إن المرأة الإماراتية تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، تعيش أزهى عصورها نحو مستقبل أكثر ازدهاراً وإشراقاً كصانعة ومساهمة في استشراق المستقبل، ورفع راية الوطن شامخة خفاقة بالعديد من الإنجازات الحضارية لكونها تمثل جزءاً أصيلاً من مسيرة الوطن المظفرة، وهو ما جسدته المكانة المتقدمة لدولة الإمارات في مؤشرات التنافسية العالمية في مختلف المجالات، لاسيما التوازن بين الجنسين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً

وأوضحت أن نجاح الوساطة الجديدة، التي تعد الخامسة من نوعها منذ بداية العام الحالي، تأتي تجسيداً لعلاقات الصداقة والشراكة التي تجمع الإمارات بالبلدين، واعتبارها وسيطاً موثوقاً به لدى الطرفين، وفقاً لما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتؤكد وزارة الخارجية الإماراتية على استمرار مساعي البلاد في دعم كافة الجهود والمبادرات التي تهدف إلى الوصول لحل سلمي للنزاع بين البلدين، مؤكدةً على أن الحوار وخفض التصعيد وتبني المسار الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لحل الأزمة، وسيسهم في التخفيف من الآثار الإنسانية الناجمة عنها.

وحسب «وام»، فإن جهود الوساطة الإماراتية نجحت منذ بداية العام في إتمام أربع عمليات تبادل أسرى حرب بين روسيا وأوكرانيا، كما نجحت في ديسمبر (كانون الأول) 2022 في تبادل مسجونين اثنين بين الولايات المتحدة الأميركية وروسيا

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. قصة نجاح رائدة ومستدامة
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • غرف دبي: الصين شريك تجاري استراتيجي للإمارات
  • بوساطة إماراتية.. نجاح تبادل 180 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا
  • دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً
  • سلطان بن أحمد يعزّي بوفاة الشيخة ناعمة بنت خالد
  • إغلاق باب التسجيل في الجولة الأولى من  بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو بفئاتها المختلفة
  • المرأة خط أحمر
  • الاسبوع المقبل.. موسكو تستضيف أيام الثقافة الإماراتية
  • الشيخة ناعمة القاسمي في ذمة الله