صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@08:20:05 GMT

محمد بن سعود: الإماراتية شريك في التنمية

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة عبد الله المري: شريك فعال محمد النيادي: شريك في نهضة الوطن وتقدمه

 أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، أن المرأة الإماراتية أثبتت خلال العقود الماضية دورها الفاعل في بناء المجتمع وتعزيز مكاسب التنمية المستدامة لدولة الإمارات. 
وقال سموه، في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام، إن المرأة الإماراتية باتت تشكل رأسمال بشرياً فاعلاً مساهماً في المجالات كافة، وأثبتت أنها كانت ولا تزال شريكاً مؤثراً في مسيرة التنمية الشاملة للدولة، ومصدر تميز بدعم من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

وأكد سموه، أن تمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع ركيزة أساسية أرساها الآباء المؤسسون، وتسير عليها القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن شعار هذا العام «نتشارك للغد» يجسد طموحات المرأة الإماراتية نحو تحقيق التطلعات المستقبلية والأهداف الاستراتيجية للدولة في النهوض والحفاظ على المكتسبات.
وقدم سمو ولي عهد رأس الخيمة، في ختام كلمته بهذه المناسبة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، التي ساهمت في ترسيخ مشاركة المرأة الإماراتية في مسيرة التنمية الوطنية، لتسطر قصص نجاح ملهمة في التميز والريادة حتى باتت مثالاً يحتذى به إقليمياً وعالمياً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن سعود المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني ورئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال

 

 

 

 

 

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة الرئيسة ناتاشا بيرك موسار.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي روبرت غولوب رئيس وزراء جمهورية سلوفينيا.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة فليبي شاسنتو نيوسي، رئيس جمهورية موزمبيق، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة الرئيس فليبي شاسنتو نيوسي.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي أدريانو أفونسو مليانين رئيس وزراء جمهورية موزمبيق.وام

 


مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • 30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. حل شكاوى المواطنين وتنمية الصعيد وتمكين المرأة أولويات التنمية المحلية
  • دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني ورئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني لبلادها
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو
  • "المرأة الجديدة" تنظم ورشه عمل "أجندة التنمية المستدامة من منظور النوع الاجتماعي"
  • «الإمارات للتنمية» يستعرض دور الشراكات في بناء اقتصاد تنافسي برأس الخيمة