صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@08:09:23 GMT

عيسى بن زايد: إنجازات ودور رائد

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة عبد الله المري: شريك فعال محمد النيادي: شريك في نهضة الوطن وتقدمه

 أكد سمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان أن ما حققته المرأة الإماراتية من إنجازات في المجالات كافة منذ قيام دولة الاتحاد على أيدي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ثمرة دعم القيادة الرشيدة التي آلت على نفسها تقديم كل دعم ممكن لتواصل ابنة الإمارات دورها الرائد على الصعيد الوطني، ولتتبوأ المكانة اللائقة بها على الأصعدة كافة، وهو النهج الذي يسير عليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.


وهنأ سموه في كلمة له في (يوم المرأة الإماراتية) سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بهذه المناسبة الوطنية التي تتجلى فيها أبهى صور الإنجازات الوطنية التي سطرتها المرأة الإماراتية جنباً إلى جنب مع شقيقها الرجل على امتداد ساحات العمل الوطني.
وثمن سموه جهود المرأة على الصعد كافة بدءاً بتربية الأبناء وغرس حب الوطن والقيادة في نفوسهم، مروراً بأدوارها في جميع القطاعات والتي أثبتت فيها جدارتها، وختاماً بمساهماتها التي لا تنتهي في مسيرة بناء الوطن الغالي.
وعبّر سموه عن ثقته بمواصلة ابنة الإمارات دورها المتميز على المستوى الوطني بعدما أثبتت نجاحها في المجالات كافة، وكانت عند حسن ظن القيادة الرشيدة التي وثقت بها، فكانت جديرة بثقتها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية عيسى بن زايد

إقرأ أيضاً:

دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً

وأوضحت أن نجاح الوساطة الجديدة، التي تعد الخامسة من نوعها منذ بداية العام الحالي، تأتي تجسيداً لعلاقات الصداقة والشراكة التي تجمع الإمارات بالبلدين، واعتبارها وسيطاً موثوقاً به لدى الطرفين، وفقاً لما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتؤكد وزارة الخارجية الإماراتية على استمرار مساعي البلاد في دعم كافة الجهود والمبادرات التي تهدف إلى الوصول لحل سلمي للنزاع بين البلدين، مؤكدةً على أن الحوار وخفض التصعيد وتبني المسار الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لحل الأزمة، وسيسهم في التخفيف من الآثار الإنسانية الناجمة عنها.

وحسب «وام»، فإن جهود الوساطة الإماراتية نجحت منذ بداية العام في إتمام أربع عمليات تبادل أسرى حرب بين روسيا وأوكرانيا، كما نجحت في ديسمبر (كانون الأول) 2022 في تبادل مسجونين اثنين بين الولايات المتحدة الأميركية وروسيا

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية السوري ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد يبحث مع وزير الخارجية السوري تعزيز العلاقات الثنائية
  • بوساطة إماراتية.. نجاح تبادل 180 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا
  • دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني ورئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • كرم سموه المشاركين والمشاركات في أعمال الحج بمنفذ حالة عمار.. أمير تبوك: المرأة السعودية مثالاً للتضحية والعمل الجاد في خدمتها لضيوف الرحمن
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني لبلادها
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو
  • الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي في ضحايا حادث شاحنات المساعدات إلى غزة