صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@08:16:03 GMT

نهيان بن زايد: شريك في العمل الإنساني

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبد الله المري: شريك فعال محمد النيادي: شريك في نهضة الوطن وتقدمه

قال سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، إن المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها وجدارتها على البناء والإنجاز جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل في مسيرة التنمية والإنجازات التي حققتها وتحققها دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات.

وأضاف سموه، في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: «بفضل الدعم اللامحدود والرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تحقق المرأة الإماراتية إنجازات متتالية تفوق التوقعات، حيث تبوأت مختلف المناصب القيادية في شتى القطاعات الإنسانية والاجتماعية والخيرية وغيرها من المجالات، وأصبحت شريكاً أساسياً في عملية البناء ونموذجاً مشرفاً لكل إماراتي في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية». وأشار سموه إلى أن المرأة الإماراتية شاركت فرق الإغاثة وطواقم العمل الميدانية المتخصصة في تقديم المساعدات الإنسانية في كل أنحاء العالم، وسخرت جهودها للمشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية، فكان دورها محورياً في دعم كافة الحملات الإنسانية، لافتاً سموه إلى أن الكوادر النسائية التي تعمل تحت مظلة مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية في الميدان أو كمتطوعات، هن شركاء أساسيون في نجاح مهامها الإغاثية وتنفيذ فعالياتها الإنسانية والخيرية والتنموية.
وتوجه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان بالتهنئة للمرأة في يومها التاريخي قائلاً: «تحية إجلال للمرأة الإماراتية التي تقدم أدواراً متنوعة بكل كفاءة واقتدار، تقديراً لدورها الفعال وتضحياتها الكبيرة في بناء الأجيال والوطن وفي جميع المهام التي تتولاها دون استثناء».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نهيان بن زايد المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية المرأة الإماراتیة آل نهیان بن زاید

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني لبلادها

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ، برقية تهنئة إلى فخامة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة الرئيسة ناتاشا بيرك موسار.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي روبرت غولوب رئيس وزراء جمهورية سلوفينيا.وام


مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يبحث مع وزير الخارجية السوري تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية السوري ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • الصليب الأحمر يؤكد أهمية التعاون بين هيئات العمل الإنساني لخدمة اللاجئين والنازحين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موزمبيق بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني لبلادها
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو