صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@07:47:41 GMT

المواطنات يبدعن في عمليات «إمباور»

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإمارات للألمنيوم»: 49 إماراتية في برنامج الخريجين المتدربين «الاتحاد لائتمان الصادرات» تحتفل بالمرأة الإماراتية

 تحتفل مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار «نتشارك للغد»، مستذكرة مسيرة نهضة بنات الوطن منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وما مثّلته تلك الانطلاقة من إنجازات استثنائية مكنت المرأة في أن تسمو بفكرها وعلمها وعملها ومكانتها ودورها الحيوي في ماضي وحاضر ومستقبل الوطن.


وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»، أنه في هذا اليوم المميز للمرأة الإماراتية، تدار جميع عمليات الإشراف والرقابة على الإنتاج والتوزيع على أيدي وعقول مواطنات يبدعن في أداء مهامهن من مركز القيادة والتحكم (CCC) الذي يعتبر مركز القيادة الرئيسي للمؤسسة والذي تتم من خلاله جميع عمليات «إمباور»، مشيراً إلى أن المرأة الإماراتية تعيش نهضة تنموية على جميع الأصعدة، حيث شهدت تحولات نوعية في مسيرتها في شتى المجالات، وتواصل اليوم تلك المسيرة المعطاء بخطوات واثقة لتحقيق المزيد من الرقي والتقدم في ظل قيادتنا الرشيدة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يوم المرأة الإماراتية المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 180 أسيرًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية نجاح جهود وساطة، أجرتها دولة الإمارات بين روسيا وأوكرانيا، في إتمام عملية تبادل 180 من أسرى الحرب من كلا الجانبين. 

وقالت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان، الثلاثاء: "يأتي نجاح الوساطة الجديدة والتي تعتبر الخامسة من نوعها منذ بداية العام الجاري تجسيدًا لعلاقات الصداقة والشراكة التي تجمع دولة الإمارات بالبلدين، واعتبارها وسيطًا موثوقًا به لدى الطرفين".

وشكرت الخارجية الإماراتية حكومتي روسيا وأوكرانيا على تعاونهما، مؤكدة "استمرار مساعي دولة الإمارات في دعم كافة الجهود والمبادرات التي تهدف إلى الوصول لحل سلمي للنزاع".

وقال بيان الوزارة إن "الحوار وخفض التصعيد وتبني المسار الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لحل الأزمة، وسيسهم في التخفيف من الآثار الإنسانية الناجمة عنها".

وساهمت جهود الوساطة الإماراتية في إتمام أربع عمليات تبادل أسرى حرب بين روسيا وأوكرانيا منذ بداية عام 2024، بحسب البيان.

أوكرانياالإماراتروسيانشر الثلاثاء، 25 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام المنظمة البحرية الدولية لـ «الاتحاد»:دور ريادي للإمارات في مبادرات الشحن الأخضر
  • «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة».. جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • بوساطة إماراتية.. نجاح تبادل 180 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا
  • دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً
  • جلسة حوارية عن تعزيز مشاركة المرأة في السياسة العامة
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 180 أسيرًا
  • المرأة خط أحمر
  • الاسبوع المقبل.. موسكو تستضيف أيام الثقافة الإماراتية
  • “مطارات دبي” تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج “وجوه المستقبل”
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشيد بسياسة تمكين المرأة 2023 - 2031