صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@05:10:59 GMT

الرجبي.. شراكة جديدة لدعم المنتخبات الوطنية

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

دبي (الاتحاد) 

أعلن اتحاد الرجبي، توقيع اتفاقية شراكة مع سوق دبي الحرة، لرعاية المنتخبات الوطنية الإماراتية (رجال، سيدات، وشباب تحت 20 سنة، شابات تحت 20 سنة)، وكل من فريقي شاهين والمها الإماراتيين، وتمتد الشراكة لمدة عامين قابلة للتجديد. 
وقال كولم ماكلوجلين، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لسوق دبي الحرة: «يسعدنا أن نكون شريكاً رئيسياً لاتحاد الرجبي وراعياً للمنتخبات الوطنية وفريقي شاهين والمها، والالتزام بالعمل على تطوير اللعبة لكل منتسبيها من كافة فئات المجتمع.


وقال محمد سلطان الزعابي الأمين العام للاتحاد: «تستمر نجاحات الرجبي الإماراتي في حصول منتخباتنا الوطنية على أفضل المراكز الإقليمية والدولية، منها حصول منتخب الرجال فئة 15 لاعباً على المركز الأول في بطولة آسيا المستوى الأولى، وكان الموسم الماضي حافلاً بالإنجازات لنا». وقال سعود النعيمي، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق والاستثمار:«منذ أن بدأنا هذه العلاقة قبل 12 عاماً، كانت إعادة تفعيل الشراكة بين اتحاد الإمارات للرجبي وسوق دبي الحرة بعد كوفيد-19 على رأس أولويتنا، نظراً للعلاقة المتينة بين الطرفين، وشهدت هذه الشراكة دعم سوق دبي الحرة لحكام الرجبي الإماراتي، والكثير من الأنشطة المجتمعية». 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبی الحرة

إقرأ أيضاً:

العربية للتصنيع: حصول مصنع «سيماف» على الشهادة الدولية IRIS إنجاز جديد للصناعة المصرية

أكد اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن احتفال اليوم هو فخر وإنجاز جديد للصناعة المصرية، بحصول مصنع سيماف التابع للهيئة، على شهادة نظم إدارة الجودة في صناعات السكك الحديدية IRIS طبقا للمواصفة الدولية في مجالات التصميم والتطوير والتصنيع وخدمة ما بعد البيع.

جاء ذلك في احتفالية خاصة بـ الهيئة العربية للتصنيع، تحتفل الهيئة، بحصول مصنع سيماف التابع للهيئة، علي شهادة نظم إدارة الجودة في صناعات السكك الحديدية IRIS طبقا للمواصفة الدولية في مجالات التصميم والتطوير والتصنيع وخدمة ما بعد البيع، مما يؤهلها بقوة للمنافسة والتصدير للخارج وتعزيز الشراكات مع كبرى الشركات العالمية، وتعظيم شعار «صنع في مصر» محليا ودوليا.

وأضاف رئيس العربية للتصنيع، أن ما يحدث اليوم وسام للصناعة الوطنية، تتشرف الهيئة بتحقيقه في مصنع سيماف، مشيرا إلى أن الاعتماد الجديد لمصنع سيماف في شهادة نظم إدارة الجودة في صناعات السكك الحديدية IRIS طبقا للمواصفة الدولية في مجالات التصميم والتطوير والتصنيع وخدمة ما بعد البيع، يساعد على مد شراكات جديدة، و زيادة فرص الاستثمار العربي والإفريقي.

يذكر أن فعاليات الحفل يشهدها اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وعدد من المسئولين بالدولة، والسفراء، والقطاع الخاص، وممثلي كبري الشركات العالمية، المتخصصة في صناعات السكك الحديدية.

اقرأ أيضاًرئيس الهيئة العربية للتصنيع يحذر من محاولات إفساد الشباب والتشكيك في مجهودات الدولة

بقيمة مليار دولار.. الهيئة العربية للتصنيع تُصدر مستلزمات مشروعات «التطوير العقاري» بالسعودية

«إيديكس 2023».. مباحثات ناجحة بين رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووزير دفاع بوركينا فاسو

مقالات مشابهة

  • شراكة بين راكز ومنطقة تيانجين التجريبية للتجارة لتعزيز التعاون الاستراتيجي الدولي
  • شراكة بين “راكز” ومنطقة تيانجين التجريبية للتجارة لتعزيز التعاون
  • بث مباشر| السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية بحضور الرئيس الإماراتي
  • «التضامن»: سحب كارت تكافل وكرامة حالة حصول أحد حاملي كارنيه ذوي الهمم على سيارة معفاة من الجمارك
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • في انتظار الرد.. لماذا تخشى إيران حربا ضد إسرائيل؟
  • شراكة بين شركة انطلاق وسافانا لدعم رواد الأعمال المهاجرين السودانيين في مصر
  • بينهم نقيب... حصيلة جديدة لقتلى الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان
  • مصر تستقبل "سفاجا 1".. قوة بحرية جديدة لدعم الإقتصاد
  • العربية للتصنيع: حصول مصنع «سيماف» على الشهادة الدولية IRIS إنجاز جديد للصناعة المصرية