قام اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، بجولة ليلية بمنطقة خليج نعمة سيرا علي الاقدام، تفقد فيها المحافظ الحركة السياحية للزوار بخليج نعمه، وحرص علي الاطمئنان علي حسن التعامل مع السائحين، وعدم عرض المعروضات خارج المحل، و التزام سائقي التاكسي بالتعريفة المقررة.

كما قرر المحافظ خلال الجولة توقيع غرامة مالية كبيرة للمخالفين للقانون وغير الملتزمين بتعليمات عرض السلع، وايضا سحب خطوط سير سائقي التاكسيات غير الملتزمين بالتسعيرة، وذلك بغرض إظهار مدينة شرم الشيخ بالمظهر اللائق بها أمام وفود المدينة من مختلف الجنسيات.

وشدد المحافظ علي النظافة والتجميل واجراء اعمال الصيانة اللازمة خاصة ان منطقة خليج نعمه تشهد حركة سياحية وتوافد السياح من كافة الجنسيات خلال تلك الفترة.

وقام المحافظ خلال الجولة بتفقد منطقة هضبة ام السيد أيضا مشددا علي اعمال التجميل والصيانة الدورية للحفاظ علي المظهر امام المواطنين والوفود.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعمال الصيانة بشرم الشيخ محافظ جنوب سيناء الحركة السياحية غرامة مالية كبيرة توقيع غرامة

إقرأ أيضاً:

نتنياهو أمر باغتيال مسؤول حزب الله.. تقريرٌ إسرائيلي جديد عن ضربة صور!

ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أنّ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق خلال الأيام الأخيرة على عملية اغتيال القياديّ في "حزب الله" محمد نعمة طالب (أبو نعمة)، والذي تم استهداف سيارته اليوم في منطقة الحوش بمدينة صور - جنوب لبنان. وذكرت الصحيفة أنّ ناصر يُعتبر رجل القوات الخاصة في وحدة "حزب الله" المركزية التي ولدت فيها "قوة الرضوان"، وهو يشغل هذا المنصب منذ عام 2016 ويُعتبر برتبة أعلى من قائد "فرقة". واعتبر التقرير أنّ "القضاء على ناصر يُشكل ضربة كبيرة لحزب الله، إذ كان أبو نعمة مسؤولاً من خلالِ منصبه عن القطاع الغربي في جنوب لبنان المحاذي للحدود مع إسرائيل، وبالتالي فإنه مسؤول عن كل الصواريخ التي تُطلق باتجاه الجيش الإسرائيلي".  وكشف التقرير أن ناصر معروفٌ لدى إسرائيل منذ العام 2006 عندما شارك في اختطاف الجنديين الإسرائيليين إيهود غولدفاسر وإلداد ريغيف عند النقطة 105، وأضاف: "كذلك، قاتل ناصر في بنت جبيل ضد قوات الجيش الإسرائيلي خلال حرب تموز عام 2006، وقام بأدوار رئيسية في القيادة الجنوبية لحزب الله في لبنان، وتم إرساله إلى سوريا بسبب قيادته وجاذبيته، واكتسب الكثير من الخبرة ويعتبر مقرباً جداً من الإيرانيين". وتابع: "إن تصفية الجيش الإسرائيلي في الحوش جنوب صور كانت عملية جراحية ودقيقة، حيث تم القضاء على نعمة ورئيس فريقه الأمني في عملية محددة من دون إصابة أي مدني".   (رصد لبنان24)

مقالات مشابهة

  • نتنياهو أمر باغتيال مسؤول حزب الله.. تقريرٌ إسرائيلي جديد عن ضربة صور!
  • إصابة 11 شخص فى حادث تصادم بالطريق الدولى بشرم الشيخ
  • باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة (شاهد)
  • وزارة العمل تشارك باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في جنوب سيناء
  • جولة لمحافظ الغربية بكورنيش المحلة الجديد و مجلس المدينة الجديد
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح أول مطعم آسيوي مخصص بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ
  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو