كشفت تسريبات أن شركة شاومي الصينية تستعد لإطلاق سلسلة جديدة من هواتف الفئة المتوسطة، حيث ستضم السلسلة عددا من المواصفات القياسية مع تصميم أنيق ومعالج قوي وأيضا كاميرا فائقة الجودة مع سعر مناسب.  

 

وبحسب موقع Gizmochina فإن شاومي ستصدر سلسلة هواتف Redmi K70 تحت علامته التجارية الفرعية Redmi ريدمي والمخصصة للفئة المتوسطة والشباب حيث من المعروف أن هواتف هذه الفئة تجمع ما بين السعر المناسب والإمكانات الجيدة.

 

 

وستتكون هواتف شاومي Redmi K70 من ثلاثة هواتف مختلفة: النسخة الأساسية Redmi K70 ، والنسخة المميزة Redmi K70 Pro والنسخة الأرخص  Redmi K70e، كما أنه من المتوقع أن يتم إطلاق السلسلة بحلول نهاية هذا العام. 

 

وستعمل هواتف شاومي Redmi K70  بمعالجات مختلفة طبقا للنسخة حيث ستعمل النسخة الأساسية  Redmi K70 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، أما بالنسبة للنسخة المميزة Redmi K70 Pro فستعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 القادم من شركة كوالكوم الأمريكية . 

 

أما بالنسبة لهاتف Redmi K70e فسيحصل على معالج من نوع Dimensity 8300 من شركة ميديا تيك التايونية.    

 

وسيوفر هاتف شاومي Redmi K70 Pro ما يصل إلى 24 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x، و1 تيرابايت من التخزين UFS 4.0، مع نظام تشغيل Android 13 ، وواجهة المستخدم للسوفت وير MIUI 14 . 

   

كما سيتميز هاتف شاومي Redmi K70 Pro بشاشة مسطحة توفر دقة 2K ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، إلى جانب بطارية بسعة 5120 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 120 وات. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي هواتف شاومي

إقرأ أيضاً:

"التصديري للصناعات الهندسية" يطلق بعثة تجارية إلى المغرب تضم 20 شركة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق المجلس التصديري للصناعات الهندسية بعثة تجارية إلى دولة المغرب تضم 20 شركة من القطاع، وذلك في الفتره من 1 إلي 5 يوليو 2024 بالتعاون مع مشروع تطوير التجاره وتمويل الصادرات في مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والتمثيل التجاري المصري .

وحضر افتتاح البعثة السفير المصري في المغرب ياسر عثمان ورئيس غرفة التجارة والصناعة في المغرب حساني بركاني و سليمان خليل رئيس مكتب التمثيل التجاري في المغرب .
وذكرت مي حلمي المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية،  أن المجلس يسعى إلي المساهمة في تطبيق استراتيجية الدولة الخاصة بالنهوض بالصادرات السلعية والوصول بالصادرات المصرية لمستهدفات متقدمة تسجل 145 مليار دولار بحلول 2030 ضمن استراتيجية تطوير الصادرات.

وأكدت "حلمي"، أن القطاع الهندسي أحد أهم القطاعات التصديرية الواعدة والتي تساهم بقوة في زيادة القيمة المضافة في التصنيع المحلي كما أنه يحظى بسمعة متميزة في الأسواق العالمية.

وكشفت مي حلمي، أن المجلس التصديري للصناعات الهندسية يستهدف نمو الصادرات للأسواق العربية خلال 2024 بنسبة لا تقل عن 10 % اعتماداً على الإمكانيات الهائلة للصناعات الهندسية المصرية، وكذلك وفق رؤية تعتمد على عدة محاور منها الاشتراك في المعارض الخارجية و البعثات التجارية والأسابيع التجارية الخارجية.

وأشارت إلي أن السوق المغربية أحد أهم الأسواق المستهدفة ضمن خطة المجلس خلال 2024 ، حيث يركز المجلس على أسواق شمال افريقيا من أجل استمرار قفزة الصادرات التي يتم تحقيقها منذ بداية العام الحالي والتي سجلت مستويات غير مسبوقة عند 1.6 مليار دولار في أول 4 أشهر من العام الحالي.

وذكرت"حلمي"، أن المجلس يساند الشركات المصرية لدخول السوق المغربي عبر المشاركة في المعارض والبعثات ومساعدة الشركات في استيفاء المستندات والأوراق المطلوبة والحصول على الدعم التصديري ومساندة الشركات في التعامل مع تحديات الأسواق من خلال تجهيز البيانات المطلوبة عن الأسواق المستهدفة بالتعاون مع التمثيل التجاري. 

مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • بالقاهرة والإسكندرية.. وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص «الشروط والمميزات»
  • "التصديري للصناعات الهندسية" يطلق بعثة تجارية إلى المغرب تضم 20 شركة
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص.. الشروط وطريقة التقديم
  • قرارات سعودية جديدة حول رسوم تجديد الإقامة للمغتربين في المملكة
  • انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان