نفذت أمانة الطائف خلال شهر أغسطس الحالي أكثر من 4500 جولة رقابية بمختلف محاور المحافظة، وبنطاق 11 بلدية فرعية ومكتب للخدمات البلدية، حيث تضمنت الحملات التفتيشية المكثفة أكثر من 8100 مرفق تجاري وصحي وجرى تطبيق لائحة الجزاءات البلدية بحق المخالفين.

وشملت الملاحظات والمخالفات المضبوطة تدني مستوى النظافة، وعدم استخراج أو تجديد الشهادات الصحية للعاملين، ومخالفات تتعلق بالاشتراطات الصحية، وسوء الحفظ والتخزين للأغذية، كما غطت الحملات التفتيشية المحلات التجارية، والمطاعم والمطابخ والبوفيهات، ومراكز التموينات الغذائية.

ومرافق بيع وتداول الحلويات والمعجنات، ومرافق بيع العصائر، والمشاغل النسائية، ومراكز التجميل، وصالونات الحلاقة، والمغاسل والخدمات الفندقية، والمخازن العامة، ومكاتب تأجير السيارات وخلافه.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة الطائف

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن بني سويف يوزع 500 حقيبة وزي مدرسي على الطلاب الأكثر احتياجا

نظمت أمانة العمل الجماهيري في حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، يوم ترفيهي لأكثر من 250 تلميذا من الأيتام والأكثر احتياجًا من عدد من قرى ومراكز المحافظة، حيث تضمنت الاحتفالية توزيع 250 حقيبة مدرسية و250 زيا مدرسيا على الأطفال، بالإضافة إلى مستلزمات الدراسة من كشاكيل وكراكيس وأقلام وغيرها.

المشاركة المجتمعية

جاء ذلك بحضور وتنظيم مصطفى الفيومي أمين أمانة العمل الجماهيري بأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، وحضور عدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب في المحافظة، وعدد من أمناء المراكز والتنظيم، تنفيذًا لتوجيهات النائب حسام العمدة أمين حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، بإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم في المحافظة، في إطار المشاركة المجتمعية لحزب مستقبل وطن، للتخفيف عن كاهل الأسر من الأولى بالرعاية، وبخاصة مع قرب إنطلاق العام الدراسي الجديد.

سيارات لنقل الأطفال 

وتضمنت الفعالية توفير سيارات لنقل الأطفال من القرى والمراكز إلى مكان الاحتفالية، التي جرى تنظيمها بالممشى السياحي بكورنيش النيل في مدينة بني سويف، وتضمنت فقرات فنية وترفيهية وألعاب للأطفال، الذين عبروا عن سعادتهم باليوم الترفيهي وشكرهم لحزب مستقبل وطن، على إدخال السعادة والبهجة والسرور عليهم، كما نالت فقرة الرسم على الوجه استحسان الأطفال الذين أقبلوا على رسم علم مصر على وجوههم.








مقالات مشابهة

  • الفيوم: مديرية التعليم تنظم عددا من الندوات التثقيفية بمختلف مدارس المحافظة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تنفذ أكثر من 20 غارة جوية بالجنوب اللبناني
  • جولة موسعة لمحافظ الدقهلية تستهدف متابعة سير العمل بالمدارس والمخابز البلدية
  • محافظ الغربية يتابع نتائج الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بسمنود
  • محافظ الشرقية يفتتح مدرسة كفر الدير الإعدادية في التلين بتكلفة 6 ملايين جنيه
  • وكيل صحة أسيوط يوجه بتكثيف الحملات التفتيشية ومتابعة الانضباط الإداري في الوحدات الصحية بالقرى  
  • الفرق الرقابية بموارد وتنمية الرياض تنفذ حملات رقابية على نشاط الذهب”
  • تعز : الأمطار الغزيرة تتسبب بأضرار واسعة في المنازل والأراضي الزراعية 
  • تعز.. الأمطار تتسبب بأضرار في المنازل والطرقات والأراضي بجبل حبشي والسلطات تطلق نداء استغاثة
  • مستقبل وطن بني سويف يوزع 500 حقيبة وزي مدرسي على الطلاب الأكثر احتياجا