صدى البلد:
2024-07-04@04:02:27 GMT

رامي جمال يوجه الشكر لجمهوره عبر انستجرام

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

نشر الفنان رامي جمال صورت من احدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وعلق رامي جمال علي الصوره قائلا:"الفتره اللي فاتت كانت فتره مش سهله عليا خلتني شویه محتاج افصل لوقت محتاج ادور ايهناقصني ك شخص علشان اكون افضل ايه ناقصني ك فنان علشان اكون افضل الفتره اللي جايه مفيش فيها غير اجتهاد وتركيز وبس .

... كلمه اخيره لجمهوري الغالي شكرا علي دعمكم من اول اغنيه نزلت ولحد الاغنيه اللي فاتت واللي جي بامر الله زي ما حلمت واتمنيت بحبكمجدا

 

وأكد المطرب والملحن رامي جمال، أن لديه مشكلة لها علاقة بالإنجاب، معقبا: «كان نفسي يكون عندي أطفال وربنا يباركفي كل اللي ربنا رزقهم، وأولاد اخواتي هم أولادي وبحبهم من قلبي، ومش بفكر في الموضوع زي الأول، ولكن كل هميزوجتي لأنها لا تعانى من عدم الإنجاب».

 

وقال رامي جمال، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "قلت لزوجتي ناريمان، إحنا عايشين مرة واحده مفيش وقت تعملي جدعة، وتضيعي حلم الأمومة، الراجل ممكن يعيشعادي، لكن الست اتخلقت عندها غريزة الأمومة رقم 1، وعمري ما هشوفك قليلة الأصل لو مشيتي"، فكان ردها: «كل أنواعالرزق بتيجي لكل شخص لوحده إلا الخلفة ده رزق مربوط بالاتنين، لو مكتوب لي أخلف فاهخلف منك ابن، ولو مشمكتوب لي واتجوزت من شخص آخر ممكن ماخلفش بس هكون خسرت الإنسان اللي بحبه».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان رامي جمال برنامج حبر سري رامی جمال

إقرأ أيضاً:

منافسة بين أردوغان وزعيم المعارضة على انستجرام

أنقرة (زمان التركية) – نما عدد المتابعين للقادة السياسيين في تركيا، على منصات التواصل الاجتماعي، منذ الانتخابات البلدية الأخيرة، وحقق زعيم المعارضة رئيس حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال، زيادة ملحوظة في عدد المتابعين.

ووفقاً للإحصائيات الموجودة على موقع Socialblade الإلكتروني، فقد اكتسب الرئيس أردوغان 164 ألفاً و779 متابعاً على منصة X، منذ الانتخابات البلدية 2024، ليرتفع عدد متابعيه الحالي إلى 21 مليون و522 ألفاً و122 متابعاً، أما على إنستجرام، فقد خسر 124 ألفًا و476 متابعًا وانخفض عدد متابعيه إلى 11 مليون و726 ألفًا و967 متابعًا.

أما فاتخ أربكان، رئيس حزب “الرفاة من جديد”، فقد خسر أكبر عدد من المتابعين على إنستجرام منذ الانتخابات البلدية بـ131 ألفًا و150 متابعًا بعد الرئيس أردوغان. وتلى أربكان ميرال أكشينار التي خسرت 100 ألف و923 متابعًا.

وأصبح زعيم حزب الشعب الجمهوري أوزجور أوزال الزعيم الذي اكتسب أكبر عدد من المتابعين على إنستجرام منذ الانتخابات البلدية التي أجريت في مارس. وقد اكتسب أوزال ما مجموعه 237 ألفاً و369 متابعاً منذ شهر مارس، ليرتفع عدد متابعيه إلى مليون و612 ألفاً و371 متابعاً.

وبعد أن اكتسب 12 ألفاً و625 متابعاً في آخر 30 يوماً على موقع X، ارتفع عدد متابعي أوزيل إلى 117 ألفاً و992 متابعاً منذ الانتخابات البلدية. وأصبح أوزيل الزعيم الذي اكتسب أكبر عدد من المتابعين على إكس بعد الرئيس أردوغان.

Tags: Socialbladeأنقرةاسطنبولالعدالة والتنميةتركياحزب الشعب الجمهوري

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • وزير الطيران المدني يوجه الشكر للعاملين بالقطاع ويتمنى لهم مستقبلا أفضل
  • منافسة بين أردوغان وزعيم المعارضة على انستجرام
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق