العرب القطرية:
2024-10-03@06:32:10 GMT

تعادل مثير بين الوكرة والشمال

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

تعادل مثير بين الوكرة والشمال

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة الوكرة والشمال في المواجهة المثيرة والقوية التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الجنوب المونديالي ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات دوري نجوم EXpO، سجل هدفي الشمال علي علوان في الدقيقة 34 وجوميز في الدقيقة 79، بينما سجل الوكرة دالا في الدقيقة 47 ومحمد بن يطو في الدقيقة 93، وبهذه النتيجة وصل رصيد الوكرة إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الشمال عند نقطتين في المركز السادس.


بالنسبة للشوط الأول كان الشمال هو الطرف الأفضل من ناحية الاستحواذ على الكرة وصناعة الفرص، ووضحت الرغبة عند اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية، وفي الدقيقة 12 أهدر الفريق فرصة خطيرة من تسديدة عبر ريكاردو جوميز ولكن تصدى لها عمير عبدالله حارس مرمى الوكرة.
 وبالنسبة للوكرة فتأثر كثيراً بجلوس الثنائي محمد بن يطو ودالا على دكة البدلاء، وفي الدقيقة 34 قص المحترف الأردني للشمال علي علوان شريط الأهداف بعد استغلاله الخروج الخاطئ لحارس الوكرة عمير عبدالله الذي فشل في اخراج الكرة برأسه لتصل لعلوان الذي وضعها بنجاح في المرمى الخالي، وعقب الهدف حاول الوكرة تسجيل التعادل قبل الشوط الأول ولكن محاولاته لم ترتق لمرحلة الخطورة.
ومع بداية الشوط الثاني قام الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة بإشراك محمد بن يطو ودالا بدلاً من يوسف الخطيب ومحمد خالد، وجنت هذه التغيرات ثمارها سريعاً بعد تسجيل دالا التعادل في الدقيقة 47 بعد عرضية قوية من الجهة اليمنى عبر اللاعب أيوب عسال ليضعها دالا في الشباك بسهولة وهو الهدف الذي ألغي من الأساس ولكن عقب العودة لتقنية الVAR تم التأكيد على صحة الهدف، وفي الدقيقة 56 اهدر أيوب عسال فرصة هدف محقق من انفراد صريح تصدى لها بابكر سيك حارس الشمال، في المقابل الشمال اتسمت هجماته بالخطورة معتمداً على انطلاقات علي علوان وجوميز ومن خلفهم اوميد أبراهيمي، وفي الدقيقة 78 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للشمال بعد عرقلة لوكاس ميندز للاعب ماجد محمد، لينفذها بنجاح اللاعب جوميز في الدقيقة 79.
 وعقب الهدف حاول الوكرة في عدة فرص للخروج على أقل تقدير بالتعادل، وفي الدقيقة 91 احتسب حكم اللقاء يوسف الشرشني ضربة جزاء للنواخذة بعد العودة لتقنية الVAR عقب تدخل جيسون مدافع الشمال على عمر علي، لينفذها باتقان الجزائري محمد بن يطو في الدقيقة 93، لتنتهي المواجهة بهدفين لكل فريق.

محمد الجابري: تعادل عادل

أكد محمد الجابري لاعب الشمال أن مباراة الوكرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لم تكن سهلة على الاطلاق. وقال «الشمال خلال الشوط الأول نجح في السيطرة على مجريات اللقاء ونجحنا في تسجيل هدف السبق، ولكن الهدف المبكر للوكرة في بداية الشوط الثاني، اربكنا بعض الشيء، ورغم ذلك سجلنا الهدف الثاني وكنا قريبين من تحقيق الفوز، ولكن هذا حال كرة القدم وبإذن الله نعوض في المباريات القادمة».
وأضاف قائلا «في الشوط الثاني حدثت بعض الأخطاء البسيطة للفريق، ولكن بشكل عام نحن راضون عن التعادل، وسوف نغلق ملف المواجهة والتركيز على مباراة الريان القادمة في الجولة الثالثة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم EXPO وفی الدقیقة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة

 

 

في رحلة الحمل، تبحث كل امرأة عن المعلومات والأدوات التي تساعدها على فهم ومتابعة تطور حملها بشكل دقيق وموثوق. من هنا، يبرز دور المواقع الإلكترونية المخصصة لحساب مدة الحمل كمصادر قيمة تقدم للحوامل معلومات شاملة ودقيقة تتعلق بكل مرحلة من مراحل الحمل. موقع حاسبة الحمل يعد مثالًا بارزًا على هذه المواقع، حيث يوفر أدوات مفيدة ومعلومات غنية تساعد الحوامل على تتبع تطور حملهن بكل سهولة ويسر.

خدمات موقع حاسبة الحملحساب الحملحاسبة الحمل بالهجري وبالميلادياسابيع الحملاعراض الحمل

ما يميز موقع حساب مدة الحمل

أدوات حساب دقيقة: يقدم الموقع حاسبة متطورة تسمح للمستخدمة بإدخال تاريخ آخر دورة شهرية لتحديد موعد الولادة المتوقع بدقة، مما يساعد في التخطيط الجيد للحمل.معلومات أسبوعية مفصلة: يتميز الموقع بتقديمه معلومات تفصيلية عن كل أسبوع من أسابيع الحمل، بما في ذلك نمو الجنين، التغيرات الجسدية والنفسية للأم، ونصائح مهمة لكل مرحلة.نصائح صحية وتغذوية: يوفر الموقع أيضًا مجموعة من النصائح الصحية والتغذوية الموجهة للحوامل، لضمان حمل صحي وسليم.سهولة الاستخدام: تصميم الموقع البسيط والواضح يجعل من السهل التنقل بين الأقسام المختلفة والوصول إلى المعلومات المطلوبة بكل سهولة.تحديثات مستمرة: يحرص الموقع على تحديث المحتوى بانتظام لضمان تقديم أحدث المعلومات والنصائح للمستخدمين.

أهمية مواقع حساب مدة الحمل

في عصر المعلوماتية، أصبحت المواقع الإلكترونية المخصصة للحمل مصدرًا هامًا للمعلومات للنساء الحوامل. إنها توفر لهن الدعم والمعرفة اللازمة لفهم مراحل الحمل المختلفة، وتساعدهن على الاستعداد بشكل أفضل لمرحلة الولادة وما بعدها. مواقع مثل  حاسبة الحمل الدقيقة تعد بمثابة رفيق رقمي يرافق الحامل في رحلتها، مقدمًا لها الطمأنينة والثقة بالمعلومات الدقيقة والموثوقة.

تطبيق حاسبة الحمل والولادة

تطبيق حاسبة الحمل الدقيقة، دليلك الشامل من الحمل الى الولادة. تعرفي على موعد الولادة بكل دقة مع معلومات قيمة عن أسابيع الحمل حيث يقدم تطبيق حاسبة الحمل الدقيقة مزايا تفاعلية وتعليمية تجعل من رحلة الحمل تجربة اكثر سلاسة واثراء.

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • فوز مثير لـ يوفنتوس على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • السويلم: أنا لا أطبل ولكن الهلال ما فيه حيله وسينتصر غدًا .. فيديو
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • مشجع: هدف ميترو في الأهلي يشبه هدف الشباب اليوم .. ورد مثير من سمير عثمان وفودة .. فيديو