على خلفية إعلان جواد باحجي، عمدة مدينة مكناس، تضامنه مع عامل الإقليم الذي يتعرض لحملة “تشهير يقودها موقع مشبوه يصدر من خارج أرض الوطن”، انتقد أعضاء الجماعة عن فيدرالية اليسار الديمقراطي والحزب الاشتراكي الموحد “إقحام مكونات المجلس في موضوع لايعنيهم”.

وأوضح المحتجون بأنه لم يتم الاتصال بهم من قبل رئيس الجماعة، وهذا “يمس أهداف العمل الجماعي، ومصداقية المتعددة السياسية بمجلس المدينة”.

ورفض عبد الوهاب بقالي، عضو جماعة مكناس، عن الحزب الاشتراكي الموحد، في تدوينة نشرها في صفحته على “فيسبوك”، إقحام إسمه في البيان التضامني.

وخاطب رئيس الجماعة بقوله “من أعطاك الحق لكي تقحم اسمي كمستشار بالمجلس لأنوب عن أي كان و مهما كانت صفته في هاته المدينة”.

وقال “إن بيان رئيس الجماعة محاولة للاحتماء وراء عامل الإقليم، بدل تنفيذ التزامات دورة ماي، والاستجابة لمشاكل المواطنين”.

ويذكر أن رئيس جماعة مكناس عبر في خطوة غير معهودة، عن تضامنه واستنكاره لما سماه “حملة تشهير يقودها موقع مشبوه يصدر من خارج أرض الوطن”.

واستغرب المجلس، من استهداف “شخصية عامة مشهود لها بمصداقيتها وتفانيها في العمل وفي التنسيق الجاد بين مختلف المتدخلين في التنمية المحلية بعمالة مكناس”.

وأعلن عن مساندته للعامل على إثر “التشهير والافتراء التي يقترفها نفس الموقع المشبوه، وكل المواقع والصفحات الإلكترونية الشبيهة في حق العديد من الشخصيات العامة داخل مدينة مكناس وخارجها”.

وقال ” إن المجلس بكافة مكوناته الإدارية والسياسية يعلن دعمه المطلق لكافة الشخصيات العامة، ضد كل الأطراف المشبوهة التي تتخفى وراء مواقعها”.

كلمات دلالية بيان تضامن عامل مكناس

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: بيان تضامن عامل مكناس رئیس الجماعة

إقرأ أيضاً:

وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان

التقى وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء في مقر مجلس النواب بجمهورية طاجيكستان، معالي رئيس مجلس النواب محمد طاهر ذاكر زاده، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد حالياً إلى طاجيكستان.
وأكد رئيس مجلس النواب خلال اللقاء بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية طاجيكستان.
أخبار متعلقة وكيل معهد أبحاث الحج: ندرس المبادرات الإثرائية لضيوف الرحمن لتطويرهاتشكيل لجنة لمكافحة مخالفات التشاليح في غرب الدماموقد جرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها بين البلدين الشقيقين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك - اليوم
وفي سياق متصل عقد وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى خلال الزيارة اجتماعاً مع أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية النظيرة في مجلس النواب برئاسة رئيس اللجنة عيدي زاده.بحث سبل التعاونوبحث الجانبان خلال الاجتماع أوجه التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة لاسيما ما يتعلق منها بالمجال البرلماني، والتأكيد على أهمية تبادل الزيارات بين الجانبين، وتعزيز التواصل بين لجنتي الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى ومجلس النواب بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.
حضر اللقاءات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان وليد بن عبدالرحمن الرشيدان.
وضم وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى أعضاء المجلس عبدالرحمن بن سليمان السياري، واللواء سامي بن زيد الحازمي، والدكتور عبدالله بن عمر النجار، والدكتور حسن بن سالم آل مصلوم.

مقالات مشابهة

  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب
  • ماذا قال بارولين للقيادات اللبنانية؟
  • تنقيل موظفين يثير جدلاً بجماعة تسلطانت مراكش
  • رئيس بوليفيا يرد على اتهامات رئيس الأركان السابق بوقوفه وراء الانقلاب
  • بعد تعيينات الوزير.. غضب بين شركات السياحة لبقاء ثلث المجلس القديم في "الغرفة"
  • إطلاق مشاريع تنموية/السدود/تأهيل السياحة.. أخنوش يطلق مشاريع كبرى بإقليم طاطا المنسي
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان
  • يونامي ترحب بانتخابات الإقليم
  • بارزاني يشكر رئيس الإقليم ويعلن دعمه انتخابات بعيدة عن التدخلات