لم يتحمل صدمة فقده والده، وأنه رحل إلى مثواه الأخير؛ ليلحق الشاب  إسلام أحمد طايع، بوالده، قبل مرور يوما على وفاة الأخير، الأمر الذي حول قرية البعيرات بغرب الأقصر إلى كتلة حزن، عقب رحيل الشاب وأبيه في غضون 24 ساعة فقط.


إسلام البالغ من العمر 32 عامًا، كان مريضًا بالسكري، ويعمل بمدينة الغردقة، فما إن عرف بوفاة والده، لم تمالك نفسه من الحزن، بحسب رواية شهود عيان، ليلحق إسلام بوالده بعد مرور 12 ساعة فقط على رحيل أبيه.

اتشحت القرية بالسواد، ودق الحزن أبواب قلوب أهل القرية، حزنًا على فقدان الأب ومن بعده نجله، ليشيعا جثمانيهما إلى مثواهما الأخير بمدافن العائلة بقرية البعيرات بغرب مدينة الأقصر.

في سياق ذات الصلة، كانت مدينة أرمنت بجنوب غرب الأقصر،  شهدت منذ أيام، وفاة أحد الأربعة المصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية التي وقعت بجزيرة أرمنت، وأصيب خلالها أربعة شباب.

وقال شهود عيان إن الشاب أحمد جمال، متزوج  ولديه طفلة عمرها عامين، وكان ينتظر مولود آخر، فيما تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة الشاب فقيد مدينة أرمنت، ودعا الجميع تلاشي الشحونات والغضب الذي يؤرق أمن وسلام الأشخاص، داعين لوأد الفتنة والمصالحة بين المتخاصمين.

أصيب أربعة بطلقات نارية، إثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بجزيرة أرمنت الحيط؛ لخلافات بينهم،  وتم نقلهم إلى مستشفى أرمنت التخصصي، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين اهالي  بجزيرة أرمنت الحيط، مما أسفر عنه إصابة كل من "أحمد.ج" 43 عاماً، و"على.ف" 40 عاماً، و"محمود.ع" 30 عاماً،  و"سليمان.ع" 27 عاماً.
على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتم نقل المصابين إلى مستشفى أرمنت التخصصى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت جهات الاختصاص التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر حوادث وفاة الابن الأب

إقرأ أيضاً:

بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"

عثر على جثة امرأة في جوف ثعبان ابتلعها بالكامل، حسبما أعلنت الأربعاء الشرطة في مقاطعة سولاويسي الجنوبية وسط إندونيسيا.

وقالت الشرطة إن المرأة (36 عاما) فقدت بعد أن غادرت منزلها صباح الثلاثاء لشراء دواء لطفلتها المريضة، وانتاب القلق أقاربها فذهبوا للبحث عنها.

وعثر زوجها على حذائها وقطع من ملابسها على الأرض، على بعد حوالى 500 متر من منزلهما في قرية سيتيبا.

وقال قائد الشرطة المحلية إيدول، الذي يحمل اسما واحدا على غرار إندونيسيين كثر: "بعد فترة وجيزة، وجد الزوج ثعبانا على بعد حوالى 10 أمتار من الطريق. وكان الثعبان لا يزال على قيد الحياة".

وأوضح إيانغ، وهو مسؤول في القرية، أن الزوج شعر بالارتياب بعد أن لاحظ بطن الثعبان "منتفخا للغاية"، ثم دعا قرويين لمساعدته في فتح جوف الحيوان حيث عثروا على جثة زوجته.

ومثل هذه الحوادث نادرة للغاية، لكن عددا من الأشخاص لقوا حتفهم في إندونيسيا في السنوات الأخيرة بعد أن ابتلعتهم ثعابين.

وفي أوائل يونيو، عثر على امرأة تبلغ 45 عاما ميتة في بطن ثعبان يناهز طوله 5 أمتار، ووقع الحادث في مقاطعة سولاويسي الجنوبية نفسها، لكن في قرية مغايرة.

وفي العام الماضي، قتل سكان في منطقة تينانغيا في جنوب شرق جزيرة سولاويسي ثعبانا طوله 8 أمتار، بعدما رصدوه عند محاولته خنق مزارع وابتلاعه.

وفي عام 2018، عثر على امرأة تبلغ 54 عاما ميتة داخل ثعبان طوله 7 أمتار في مدينة مونا في جنوب شرق المنطقة نفسها.

وفي العام السابق، قضى مزارع في سولاويسي الغربية بعدما ابتلعه ثعبان طوله 4 أمتار في مزرعة.

مقالات مشابهة

  • في ربع الساعة الأخير.. الأحزاب البريطانية تخطب ودّ الناخبين قبيل ساعة الحسم
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • رد فعل شاب يسمع بوضوح لأول مرة في حياته.. لحظة تقشعر لها الأبدان (فيديو)
  • ضبط 3 أشخاص شرعوا في قــ ــتل عامل بالأقصر
  • بسبب خلاف مالي.. مباحث الأقصر تضبط شابا شرع في قتل صديقه بالأقالته
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر