قال أيمن يونس نجم الزمالك السابق إنه يعرف عماد البنانى المدير التنفيذى الجديد لنادى الزمالك على المستوى الشخصى متسائلا عن انتمائه،مؤكداً إذا كان أهلاوياً يعد فاقداً لحقيقته داخل القلعة البيضاء.

إقرأ أيضًا..

عفت نصار: عماد البنانى أهلاوى واختياره قرار غير موفق الشباب والرياضة: عماد البناني رئيسًا للجنة المؤقتة بنادي الزمالك

أكد يونس خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى الغنى،أن البنانى قيمة إدارية غير عادية،لكن لا بد أن يوضح ميوله من أجل استمرار عمله داخل القلعة البيضاء.

أوضح يونس،أن نادى الزمالك فى فترة صعبة،مشيرا إلى النادى يحتاج إلى أشحاص لديهم قدرات على تجاوز الأزمات،ولا يكونوا كثيرى الشكوى،بل لديه أفكار بناءة تفيد النادى.

وكشف يونس أن النادى يحتاج إلى مجموعة عندها أفكار ولا يعشقون الكراسى أو التسلق عليها،خاصة أنه هذه النوعية تتواجد بكثرة وتبحث عن المناصب.

وأشار أيمن يونس إلى أن نادى الزمالك يحتاج رجال ينقذوه من الأزمات،بعيداً عن عاشقى الشهرة والمناصب مؤكداً أن النادى الأبيض غنى بأبنائه،القاجرين على إنقاذ القلعة البيضاء من محنته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أيمن يونس الزمالك عماد البنانى أخبار الرياضة القلعة البيضاء

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة

كشف محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، عن روشتة عودة النادي الأهلي إلى الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة السوبر الإفريقي.

وقال محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن الأهلي عليه العودة لمدير كرة قوي وليس بالضرورة سيد عبد الحفيظ لكن من الممكن وجود شخصية قوية مثل محمد رمضان وعلينا العودة لأيام مثل أيام طارق سليم.

وأضاف محمد عبد الجليل: كان لدينا تركيز قوي عكس الوقت الحالي، ومحدش صبر عليّ في الأهلي 6 أشهر وهناك لاعبين يتم الصبر عليهم 5 سنين، ومن صوت على رحيلي من الأهلي هو طارق سليم ومعه محمد رمضان لذلك أطالب بعودته من أجل إعادة الاتزان.

واختتم محمد عبد الجليل: من فاز في السوبر الإفريقي هو من كان عنده نخوة أكثر، وجميعنا رأينا كيف جمع شيكابالا لاعبي الزمالك وحفزهم قبل المباراة.

 

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التجهيز لإحتفاليه كبيره فى ملاعب الناشئين بحضور الجماهير  مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي يدعو إليها عدد كبير من رموز النادي  فى جميع الألعاب وذلك عقب عودة الفريق من الأجازه التى حصل عليها. 

وشهد مطار القاهره مساء أمس الأول استقبال حافل من الجمهور الأبيض للبعثه عند عودتها من المملكه العربيه السعوديه وتواجد فى المطار كل من الدكتور حسام المندوه أمين صندوق وهاني برزى ونيره الأحمر عضوي المجلس حيث استقبلوا جميع أفراد البعثه بالورود. 

ويعقد مجلس الإداره جلسه خلال الساعات المقبله يحدد فيها المكافأة التى سيحصل عليها لاعبو الفريق بالإضافة إلى المكافأة النقديه الأخرى المقرره من ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى وجه الدعوه لجميع أفراد البعثه فى منزله للاحتفال بهم كما وجه الدعوه للمستشار ترك ال الشيخ رئيس الهيئه العامه للترفيه بالمملكه العربيه السعوديه لزيارة نادى الزمالك. 

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز منح لاعبيه راحه لمدة أسبوع على أن يعود الأبيض للتدريبات السبت المقبل استعدادا للفترة القادمه سواء بطولة السوبر المصري أو الكونفدراليه أو الموسم الكروى الجديد. 

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محلل سياسي: حزب الله يحتاج وقتا لاستيعاب غياب نصر الله وإعادة هيكلة قيادته
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • العائد من الموت| ناصر.. السوبر المنسى
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى
  • محلل سياسي: حزب الله يحتاج إلى إعادة ترتيب داخلي بعد اغتيال حسن نصر الله
  • طارق كيال: لودي كان يحتاج الوقت ليتأقلم مع البيئة الهلالية.. فيديو
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي