أكد الإعلامي محمد فاروق أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ما علمته أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل بسبب رغبته في الحصول على مقابل مادي باعتباره إعلان تجاري الشركة الراعية للنادي الأهلي".


وأضاف:"ما فعله إمام عاشور لاعب فريق الأهلي تسبب في غضب مسؤلي النادي الأهلي بسبب ما بدر من اللاعب ".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به

حددت المحكمة المختصة أولى جلسات نظر دعوى فرد الأمن بواقعة التعدي عليه من لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، ضد أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، في الجنحة المباشرة التي أقامها فرد الأمن ضد لاعب منتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، يوم 14 سبتمبر المقبل.
 

ورفع المستشار علي فايز، محامي "عبد الله " فرد الأمن الذي اعتدى إمام عاشور عليه، جنحة مباشر ضد الكابتن احمد حسن نجم منتخب مصر بناء على طلب موكله

كابتن أحمد حسن شهر به وأساء لسمعته

وأشار "فايز"  في تصريح خاص إلى "الفجر" إلى أن موكله يتهم أحمد حسن، بالإساءة والتشهير بسمعته وإساءة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع ڤيديو على صفحته يتهم فيه عبد الله بأنه حصل على أموال من امام عاشور يوم الواقعة المعروفة بحادثة المول، وهذا الادعاء لم يحدث وهو تشهير وادعاء باطل ضد موكلي، وتم الادعاء مدنيًا في الدعوى بمبلغ مليون وواحد جنيه بخلاف العقوبة الجنائية.
 

وتستمع جهات التحقيق لأقوال جديدة يدليها فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور على فرد بإحدى المولات الشهيرة بالشيخ زايد في اتهامه لـ أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق بالإساءة.

فرد الأمن: أحمد حسن هاجمني 

وقال "عبدالله" فرد الأمن، أن اللاعب أحمد حسن حاول التواصل معه للتصالح، ثم فوجئ بهجوم عليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنه أخذ مبلغ مالي من اللاعب إمام عاشور للتصالح، وهذا لم يحدث.

اتهامه للاعب أحمد حسن

واتهم فرد الأمن في أقواله الجديدة لاعب منتخب مصر أحمد حسن، بالإساءة له في واقعة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

وحرر فرد الأمن محضرا ضد لاعب منتخب مصر أحمد حسن، اتهمه بالإساءة له.

تعويض بـ5 ملايين
 

قام المستشار علي فايز محامي "عبد الله مصطفى" فرد الأمن المعتدى علييه من إمام عاشور وأخرين في القضية رقم 2684 لعام 2024 جنح اول زايد بالجيزة، بطلب تعويض بمبلغ 5 مليون جنيه على سبيل التعويض.

وأكد "فاي" في تصريح خاص إلى "الفجر" أن موكله تعرض للضرب المبرح والإعتداء على حقوق الجسد والاعتداء على فرد أمن أثناء تأديه عمله إضافة إلى مجموعه من السباب واللعان واستعراض القوة تجاه موكلي وكل شيء مصور وموثق بالكاميرات.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"